فيروس كورونا حول العالم

إصابة
وفيات
شفاء

فيروس كورونا في جورجيا

إصابة
وفيات
شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية  
أخبار جورجيا

بالفيديو | سفير الاتحاد الأوروبي .. جورجيا هي أفضل مكان لأكون فيه الآن

نشر كارل هارتزل سفير الاتحاد الأوروبي في جورجيا فيديو قبل قليل من منزله في تبليسي، يشيد بجهود حكومة جورجيا في مكافحة فيروس كوفيد-19 ويحث المواطنين على الالتزام بتعليمات الوقاية.

سفير الاتحاد الأوروبي .. شكرا جورجيا

جورجيا هي أفضل مكان يمكن أن أكون فيه في هذا الوقت العصيب” – يقول سفير الاتحاد الأوروبي في جورجيا ، كارل هارتزل ، الذي يشيد فيه السفير بجهود جورجيا الفعالة ضد انتشار فيروس كورونا “كوفيد-19” ويحث الجميع على الاهتمام ببعضهم البعض.

شاهد الفيديو المصحوب بالترجمة إلى اللغة الكارتولية “لغة جورجيا” :

يتحدث سفير الاتحاد الأوروبي من منزله في تبليسي في فيديو بثته بعثة الاتحاد الأوروبي في جورجيا عبر قناتها على موقع يوتيوب. يقول كارل هارتزل:

“أنا الآن أتحدث إليكم من المنزل. اليوم فترة غير مسبوقة حقًا لكل من جورجيا والعالم. أدى الوباء الناجم عن فيروس COVID-19 إلى قلب العالم رأساً على عقب”.

“لا توجد إجابات سهلة لهذا التحدي. نحن ، ممثلو دول الاتحاد الأوروبي ، ربما نعرف ذلك أكثر من غيرنا ، وتؤكد البيانات من إيطاليا وإسبانيا ذلك”.

أكبر حجر صحي في تاريخ البشرية .. الاتحاد الأوروبي يغلق حدوده ويعزل 747 مليون مواطن

“وفي هذا السياق ، أود أن أهنئ الحكومة الجورجية والسياسيين الجورجيين على المسار والنهج الصحيحين ، الذي تم التعبير عنه في الإجراءات المبكرة والفعالة. كما أود أن أشكر شعب جورجيا على دعمه لقرارات الحكومة هذه والوفاء بمسؤولياته بشكل مسؤول لوقف انتشار فيروس كورونا في بلادهم”.

“أود أن أغتنم هذه الفرصة لأعبر عن إعجابي بالعاملين الطبيين والأطباء والممرضات والموظفين المكلفين بإنفاذ القانون وحرس الحدود وجميع الذين يعملون بلا كلل من أجل سلامة المواطنين هذه الأيام”.

“هذه الأزمة لا تتعلق فقط بصحة الناس ، ولكنها تمثل تحديًا كبيرًا للاقتصاد. إنه لشرف عظيم لي أن أعمل بالتعاون مع شركاء دوليين آخرين – بقيادة حكومة جورجيا – لتحديد الاحتياجات والمسارات المستقبلية”.

“إن الاتحاد الأوروبي إلى جانب جورجيا. إن الاتحاد الأوروبي هو أكبر مانح وجورجيا أقوى شريك وسيستمر في ذلك. نتطلع إلى اتخاذ تدابير خاصة لمساعدة الفئات الأكثر ضعفا في الاقتصاد والأعمال والمجتمع”.

“ستكون بالتأكيد عملية طويلة جدًا ، لكننا سنكون معًا في هذه العملية. هذا هو الوقت الذي نحتاج فيه إلى رعاية بعضنا البعض. أنا شخصياً أعتقد أن جورجيا هي أفضل مكان يمكن أن أكون فيه في هذا الوقت العصيب”.

واختتم سفير الاتحاد الأوروبي ، كارل هارتزل ، بيانه بتوجيه كلمة أخيرة إلى وفد الاتحاد الأوروبي في جورجيا ، “اعتن بنفسك واستمر في جهودك الموحدة” .

جديراً بالذكر أن كارل هارتزل يشارك في العملية السياسية والاقتصادية في جورجيا منذ وصوله الأراضي الجورجية، في الصيف الماضي نجحت حملة بدأها سفير الاتحاد الأوروبي لتنشيط حماية البيئة وتقليل استخدام الأكياس البلاستيكية في جورجيا.

بالفيديو: سفير الاتحاد الأوروبي يتحدي سالومي .. والرهان عشرة لاري جورجي

كما نجحت جهود الوساطة التي قادها هارتزل مع سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لدى جورجيا في الوفاق بين الحزب الحاكم “حزب الحلم الجورجي” وقوى المعارضة حول الانتخابات النيابية القادمة في جورجيا

 

المصدر : هلا جورجيا - يوتيوب

yorkTowers
قناة فيديو هلا TV

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: