أخبار جورجيا

أيكار AiCar تبدأ تشغيل السيارات الكهربائية الذكية (تسلا 3 ، نيسان ليف)

أعلنت شركة أيكار العالمية AiCar عن بدء التشغيل الفعلي لـ السيارات الكهربائية الذكية بدون سائق من أنواع مثل سيارة تسلا 3  و نيسان ليف في مدينتي تبليسي وباتومي كمرحلة أولى تمهيدًا لتعميمها في جورجيا بالكامل.

كانت الشركة بدأت في التطوير منذ أبريل الماضي ، وقد قدم عمدة تبليسي كاخا كالادزه عرضًا تقديميًا عن سيارة تسلا العالمية التي ستعتمد عليها أيكار AiCar في التشغيل بالتوازي مع سيارات نيسان ليف التي بدأت تنتشر بكثرة في جورجيا.

يقول (جيورجي خورودزي) المدير الإقليمي لـ أيكار AiCar في جورجيا : ” السيارات الجديدة ارخص من التاكسي ، ومتاحة للجميع ، و تضعنا على الطريق الصحيح لحماية البيئة”.

“السيارات كلها من طرازات سيارة تسلا 3 Tesla Model ، نيسان ليف ، و رينو زوي وجميعها تعمل بالكهرباء فقط ومدفوعة المواقف” – أضاف جيورجي

تقول الشركة أن استخدام طراز سيارة تسلا 3 ، كان تسلا تحديا كبيرا بالنسبة لنا كعمل تجاري على طرق جورجيا.

مميزات السيارات الكهربائية ( سيارة تسلا 3 و نيسان ليف )

سيارة تسلا 3 يمكنها التسارع من صفر إلى 100 كيلومتر في 3.2 ثانية ، وبطارياتها الكهربائية تكفي لقطع 320 ميل على الطرق.

عندما تتحدث عن مشاريع AiCar المستقبلية ، يكون لديك طموح لجلب اتجاهات جديدة إلى البلد ، وممارسة التكنولوجيا الخضراء من أجل مستقبل صحي .

و سيارة تسلا الكهربائية هي جزء لا يتجزأ من كل ذلك. ونخطط منحها فرصة أكبر في السوق الجورجي بعد شهرة نيسان ليف كأشهر السيارات الكهربائية في العالم.

حسب ما أوردته الشركة يمكنك تنزيل التطبيق المحمول على هاتفك وتسجيل حساب خاص بك ، ربما تحتاج زيارة واحد لمقر الشركة أو البنك التابع لك ( حسب نوع بطاقة الائتمان لديك) بعدها تستطيع استخدام التطبيق.

التطبيق أقرب ما يكون لـ ياندكس مع الفارق أنك تقود السيارة بنفسك في تجربة ممتعة لا توصف ( حيث تفتح الأبواب إلكترونيا ) عن طريق البطاقة الذكية .

yorktowers

كما وانه رسوم استئجار السيارة في متناول كل مواطن ومقيم في جورجيا ” حسب موقع شركة  AiCar فهي 45 تيتري فقط عن كل كيلومتر بالإضافة إلى 8 تيتري عن كل دقيقة )

يمكنك تحميل تطبيق AiCar من خلال الروابط التالية:

كنا في هلا جورجيا لنا السبق في نشر خبر تجهيزات الشركة في تبليسي ونشرنا سعر الكيلو متر المتوقع من مصادرنا الخاصة : سيارات أجرة ذكية بدون سائق في تبليسي قريباً

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة موقع الشركة على الانترنت

شاركنا الرأي : هل تفضل إيجار سيارة ذكية للقيادة ، أم طلب تاكسي أجرة ؟

yorktowers
الوسوم
اظهر المزيد
Hala Georgia هلا جورجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق