أخبار جورجياحوادث وقضايا

50 ألف لاري غرامة صيد دب بني مدرج على القائمة الحمراء في جورجيا

كشفت إدارة الرقابة البيئية التابعة لوزارة حماية البيئة والزراعة في جورجيا، عن عملية صيد غير قانونية لـ دب بني مدرج على القائمة الحمراء للأنواع المهددة بالانقراض.

يؤكد موظفي إدارة الرقابة البيئية في منطقة غربي جورجيا، أن أحد المواطنين قتل دب بني بواسطة بندقية صيد غير مسجلة في قرية أوكوتي التابعة لمنطقة فاني بإقليم إيمريتي – كوتايسي.

وفي هذا الإطار تم ضبط بندقية صيد غير مسجلة وخراطيش وجلود حيوانات، كما عثر المفتشون على فيديو تم تصويره بواسطة هاتف الصيادون أنفسهم لعملية الصيد ما يعد دليلًا إضافية دامغًا على الجريمة.

السلطات المحلية تعاملت مع هذا الانتهاك الذي يسبب أضرار جسيمة في البيئة، على أنها قضية جنائية، وقد تم تحويل القضية إلى مكتب المدعي العام في منطقة غرب جورجيا.

يمثل صيد الدببة البنية غير المشروع عملاً إجرامياً في جورجيا، وتبلغ غرامة التعويض عن الأضرار التي تلحق بالبيئة بسبب قتل دب بني واحد 50 ألف لاري جورجي، حسب القانون الجنائي في جورجيا.

يشار إلى أن الدب البني هو حيوان بري مدرج ضمن القائمة الحمراء للأنواع المهددة بالانقراض، يصل وزنه إلى 480 كجم، وتعد غابات القوقاز ووسط آسيا موطن رئيسيا لمثل تلك الدببة.


تابع القراءة : بالفيديو | الدببة الثلاثة في قري باتومي قبل البيات الشتوي

yorktowers
اظهر المزيد
Hala Georgia هلا جورجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق