أخبار عربيةالاستثمار في جورجيابعيون عربيةصوت العرب في جورجيا

يورك تاورز تطلع “المطيري” على نمو الاستثمار العقاري السعودي في جورجيا

حوار هام خلال حفل اليوم الوطني السعودي في تبليسي بحضور رجال الأعمال العرب في جورجيا

حديث ودي أثناء احتفال السفارة السعودية في تبليسي بـ اليوم الوطني السعودي 89 دار بين سعادة سفير المملكة في جورجيا السيد/ عبد الله المطيري ، ورئيس مجلس إدارة شركة يورك تاورز للتطوير العقاري السيد / عمرو الأبوز.

اليوم الوطني السعودي للمرة الأولى في جورجيا

للمرة الأولى تحتفل المملكة العربية السعودية بعيدها الوطني في جمهورية جورجيا ، حيث أقامت سفارة المملكة العربية السعودية “المفتتحة حديثًا” في تبليسي احتفالها الأول بـ اليوم الوطني السعودي الـ 89 أمس الأول الـ 23 من سبتمبر 2019 وذلك في قاعة الاحتفالات الرئيسية بفندق بالتيمور – تبليسي.

دعا السيد/ عبدالله المطيري سفير خادم الحرمين الشريفين لفيف من السفراء ومنوبي الدول العربية والأجنبية في جورجيا وعديد من رجال الدولة الجورجية وكان على رأسهم السيد / ألكسندر خفتسياشفيلي نائب وزير الخارجية الجورجي ، وبعض رجال الأعمال العرب والسعوديون في جورجيا وكان على رأسهم السيد/ عمرو الأبوز رئيس مجلس إدارة شركة يورك تاورز العالمية للتطوير العقاري.

بعد إلقاء الكلمات والأناشيد الوطنية لكلا البلدين الصديقين ، أقام سعادته مأدبة عشاء للضيوف ، ودارت الأحاديث الودية بين الضيوف ، كان من أهمها ما دار بين الأبوز والمطيري.

شركة-يورك-تاورز-اليوم-الوطني-السعودي-89-تبليسي-6
عمرو الأبوز يهنئ السفير المطيري بالعيد الوطني السعودي 89

يورك تاورز تهنئ السفير باليوم الوطني السعودي 89

هنأ السيد / عمرو الأبوز رئيس مجلس إدارة شركة يورك تاورز سعادة السفير السعودي / عبدالله المطيري بـ اليوم الوطني السعودي 89 ” همة حتى القمة ” متمنيًا دوام الأعياد والأفراح لسعادته ولخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولى العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

وأكد الأبوز على أهمية السفارة السعودية في جورجيا وسعادة كل الجالية العربية في جورجيا من مختلف الجنسيات بافتتاح السفارة السعودية التي تعد بيتًا لكل العرب في جورجيا وليس فقط الرعايا السعوديين.

وشدد رئيس شركة يورك تاورز على الدور المحوري الذي تمثله المملكة العربية السعودية في المنطقة وأنها صمام الأمان لمنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط.

السفارة السعودية تدعم الاستثمار السعودي في جورجيا

أكد السفير المطيري في حديثه أن تواجد سفارة للمملكة في جورجيا سيدعم كل المستثمرين والزوار السعوديين في جورجيا ، و سيساهم في جذب مزيد من الزوار من المملكة إلى دولة جورجيا سواء بغرض السياحة أو الاستثمار.

أيضًا التواجد الرسمي والدبلوماسي للسفارة السعودية في جورجيا سيدعم المستثمر السعودي الراغب في الاستثمار في جورجيا وخاصة الاستثمار العقاري ، بعد ملاحظة سعادته لنمو السوق العقاري المضطرد في جورجيا.

كما رحب سعادته بالتعاون مع المستثمرين العرب جميعًا في جورجيا وليس فقط السعوديين وعلى رأسهم شركة يورك تاورز.

yorktowers
شركة-يورك-تاورز-اليوم-الوطني-السعودي-89-تبليسي-4
السفير السعودي عبدالله المطيري ورئيس شركة يورك تاورز عمرو الأبوز وحديث ودي

يورك تاورز تطلع السفير على حجم الاستثمار السعودي في العقارات

بينما أطلع السيد/ عمرو الأبوز رئيس مجلس إدارة شركة يورك تاورز سعادة السفير على حجم استثمارات الرعايا السعوديين ورجال الأعمال من المملكة العربية السعودية في مجال الاستثمار العقاري في جورجيا ، والنمو المتزايد عامًا بعد عام.

فروع شركة يورك تاورز في المملكة

من جانبه أكد الأبوز أن شركة يورك تاورز لديها الآن فرع جديد في العاصمة السعودية الرياض يساهم بشكل فعال في تيسيير الأمور التسويقية للقطاع العقاري في جورجيا للمستثمر السعودي.

أضاف عمرو الأبوز أن فرع الرياض ساهم في جذب مئات من الرعايا السعوديين الذين تملكوا عقارات في جورجيا خلال النصف الأول من عام 2019.

كما تستعد شركة يورك تاورز لافتتاح فرع جديد في المملكة بمدينة جدة لخدمة أهالى المنطقة الغربية من الراغبين في الاستثمار العقاري في جورجيا.

شركة-يورك-تاورز-اليوم-الوطني-السعودي-89-تبليسي-7
لقاء مع السيد الأبوز رئيس مجلس إدارة يورك تاورز حول شركة أبرسي abersy

Abersy تسلط الضوء على المسافرون العرب من السعودية

أبدى سعادة السفير / عبدالله المطيري اعجابه من أن تقوم شركة تطوير عقاري مثل شركة يورك تاورز بافتتاح شركة سياحة ، بينما علق عمرو الأبوز : ” التطوير العقاري والسياحة وجهان لعملة واحدة وهما ذراعي التنمية في جورجيا حاليًا”.

كما أثار الأبوز أن يورك تاورز هي مجموعة استثمارية من عدة شركات وليست شركة واحدة ، حيث تقوم المجموعة بالتطوير العقاري بشكل منفصل عن التسويق العقاري ، كما تحتوي المجموعة على شركة للديكورات والتشطيبات وإدارة المنشآت العقارية.

بالإضافة لشركة abersy التي مخطط لها أن تبدأ بقوة في موسم السياحة القادم على خدمة المسافرون العرب إلى جورجيا من رعايا ومواطني المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي ، جمبًا إلى جنب مع السياحة الأجنبية والعربية.

“نعمل حاليًا على برامج وتعاقدات شركة abersy مع خطوط الطيران العربية والعالمية وشركات ووكالات السياحة في المملكة ومختلف الدول العربية ، بنفس إحترافية شركة يورك تاورز ، لتكون abersy و يورك تاورز جناحان يحملان المسافر والمستثمر السعودي في جورجيا على سبل الراحة والأمان” – يقول الأبوز.


اختتم سعادة السفير السعودي في جورجيا السيد / عبدالله المطيري حديثه مع عمرو الأبوز مبديًا سعادته بالتعاون مع كافة المستثمرين العرب ورجال الأعمال العرب في جورجيا ، وأن سفارة المملكة العربية السعودية في تبليسي بابها مفتوح للجميع من رعايا المملكة ومواطني الدول العربية والمستثمرين العرب على كافة جنسياتهم واطيافهم.

شركة-يورك-تاورز-اليوم-الوطني-السعودي-89-تبليسي-3
صورة تذكارية تجمع أعضاء مجلس إدارة شركة يورك تاورز وسعادة السفير المطيري

للمزيد من المعلومات حول شركة يورك تاورز في جورجيا وفروعها في الدول العربية من خلال هذا الرابط

للمزيد حول فرص الاستثمار العقاري في جورجيا من هذا المقال : ارخص عقارات في اوروبا ؟ .. الإجابة : جورجيا

المصدر : حصريا هلا جورجيا

yorktowers
الوسوم
اظهر المزيد
Hala Georgia هلا جورجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق