فيروس كورونا حول العالم

إصابة
وفيات
شفاء

فيروس كورونا في جورجيا

إصابة
وفيات
شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية  
سياحة وطيران

مطار كوتايسي الدولي يستقبل رحلات أبوظبي من 1 أكتوبر عبر ويز اير Wizz Air

وفقا لاتحاد المطارات في جورجيا، ولأول مرة في تاريخ مطار كوتايسي الدولي، تقوم شركة ويز اير Wizz Air بتسيير رحلات منتظمة من أبوظبي من 1 أكتوبر.


ووفقًا لإعلان ويز اير “Wizz Air”، اعتبارًا من الأول من أكتوبر ، سيتمكن المسافرون العرب من السفر والعودة عبر مطار ديفيد أغماشنيبيلي “مطار كوتايسي الدولي” إلى عاصمة الإمارات العربية المتحدة “أبوظبي” مرتين أسبوعيًا – يومي الخميس والأحد.

مطار كوتايسي الدولي.. يستقبل أول رحلات عربية مؤكدة

وفقًا لـ تمار أرشوادزه، مدير اتحاد المطارات الجورجي، فإن تسيير خط جديد تمامًا وغير أوروبي من مطار كوتايسي الدولي يظهر أن ويز اير “Wizz Air” لديها خطط طويلة الأجل للسوق الجورجية.

وتقول تمار: “ويز اير wizz air المجرية، واحدة من أكبر شركات الطيران منخفضة التكلفة في العالم، ومحطتها الجديدة في أبوظبي، تعتبر أولى المحطات المفتتحة خارج أوروبا بمنطقة الشرق الأوسط. وقد نجح اتحاد المطارات الجورجية التابع لوزارة الاقتصاد والتنمية المستدامة في إنهاء المفاوضات بنجاح مع الشركة في أقصر وقت ممكن، لبدء رحلات جوية منتظمة بين أبوظبي ومطار كوتايسي الدولي”.

ويز اير أبوظبي .. وجهة جديدة وسوق مفتوح

وتضيف أرشوادزه: “يسعدنا أن Wizz Air قد أكدت من جديد أنها شريكنا الموثوق والمهم. بعد 8 سنوات من التعاون الناجح، تواصل أكبر شركة طيران منخفضة التكلفة في وسط وشرق أوروبا التوسع في سوق الطيران الجورجي.

إن إطلاق الحركة الجوية المنتظمة المباشرة بين جورجيا والإمارات العربية المتحدة يعني أن بلادنا، وتحديداً منطقة إيمريتي “كوتايسي”، ستتمكن من الوصول إلى أسواق سياحية جديدة تمامًا.

ووفقا لشركة ويز اير Wizz Air سيتم تنفيذ الرحلات الجوية المباشرة المنتظمة أبوظبي – كوتايسي – أبوظبي بطائرات جديدة فاخرة من طراز إيرباص A321neo .

تابع أيضًأ: مطار كوتايسي الدولي ثاني أكبر مطار في اوروبا من حيث زيادة حركة المسافرين

المصدر: هلا جورجيا - ويز آير أبو ظبي

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى