اقتصاد وأعمال

وسائل الإعلام الأمريكية تروج لاقتصاد جورجيا بحملات إعلانية

تعرض أشهر القنوات التلفزيونية و وسائل الإعلام في الولايات المتحدة مثل Fox و CNBC ، إعلانات حول إمكانات اقتصاد جورجيا ، مع التركيز على العلاقات الجورجية الأمريكية.

الحملة الإعلانية على القنوات التلفزيونية الرائدة التي يزيد جمهورها عن 40 مليون شخص، تأتي ضمن مبادرة من الحكومة الجورجية تهدف إلى التعريف بإمكانات اقتصاد جورجيا ، وتمثل الحملة بوابة جديدة تسعى إلى لفت أنظار الأمريكيين نحو المنطقة.

المبادرة الحكومية تقوم على حملة إعلانية مكونة من مرحلتين، المرحلة الأولى تم تنفيذها خلال الفترة ما بين مايو / آيار وحتى يوليو / تموز 2019. والحملة الثانية التي انطلقت في سبتمبر / أيلول الماضي، واستمرت حتى نهاية نوفمبر / تشرين الثاني المنصرم.

وفي إطار هذه الحملة تم إنتاج مقطع فيديو قصير بعنوان ” Georgia Good for business ، Good for America”

يشار إلى أن اقتصاد جورجيا يشهد نموا متزايدا عاما بعد آخر، على خلفية الإصلاحات التي شهدتها البلاد في كافة القطاعات بعد ثورة الزهور عام 2003

الاقتصاد في جورجيا .. أهم فرص الاستثمار والرؤية المستقبلية

ويتوقع أن يصل معدل النمو الاقتصادي إلى 4.6%  بنهاية 2019، وباتت جورجيا اليوم بيئة واعدة للاستثمار بالنظر إلى موقعها الجغرافي الذي يربط دول آسيا بأوروبا، والاستقرار السياسي والاتفاقات الاقتصادية والتجارية التي بين تربط تبليسي وعشرات الدول حول العالم : الاستثمار في جورجيا 2019 .. هو الحل [ دليل المستثمر العربي ]

 

المصدر : هلا جورجيا - وكالات أنباء أمريكية - سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في تبليسي

Bivili

Abersy
اظهر المزيد
قناة فيديو هلا TV

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق