ثقافة وفنون

هيفاء وهبي و احمد الفيشاوي في جورجيا لتصوير فيلم أشباح أوروبا

تحل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي والنجم المصري احمد الفيشاوي ، مع فريق عمل فيلم أشباح أوروبا (Renegades of Europe) ضيوفًا على تبليسي في جورجيا ، وذلك لتصوير بعض مشاهد الفيلم الجديد، خلال الأيام القادمة.

هيفاء وهبي و احمد الفيشاوي في جورجيا

رغم التكتم الشديد حول موقع التصوير في أوروبا حيث لم يعلق أى من منتجي الفيلم أو طاقم العمل في البداية حول الدولة التي سيتم فيها تصوير المناظر الخارجية وأكتفي مصدر بشركة الإنتاج بالتعليق ” ستكون في أوروبا الشرقية”.

إلا أنه ما لبث أن بدأ التحضير للتصوير الخارجي حتي علمت وكالات الأنباء التعاقد مع شركة إنتاج جورجية ضخمة لأعمال التصوير الخارجي في جورجيا.

وحول سؤال من وكالات انباء عالمية عن إذا كان السفر لأوروبا بغرض تصوير أغنية أو كليب جديد ، قالت هيفاء وهبي أنها تعطي وقتها بالكامل للفيلم ولا تنوي حاليا إصدار أية اغنية جديدة او فيديو كليب الى ان تنتهي من فيلمها ويصبح في السينما.

هيفاء-وهبي-في-جورجيا-و-احمد-الفيشاوي-تصوير-أشباح-أوروبا-5

احمد الفيشاوي و هيفاء وهبي وبدء تصوير أشباح أوروبا

بدأ الفنان المصري احمد الفيشاوي  و النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تصوير الفيلم الجديد في 30 سبتمبر الماضي، وقد نشرت هيفاء بعض المقاطع من الجلسات التحضيرية مع طاقم العمل والمخرج محمد حماقي .

وتؤدي هيفاء وهبي دور شقيقتين توأم، إحداهما تعيش في إحدى الدول الأوروبية، والثانية مقيمة في حارة شعبية، وتتعرض الفتاة الأوروبية لمواقف صعبة بعد مجيئها من الخارج.

بهذا الفيلم تعود هيفاء وهبي  إلى السينما بعد غياب 5 سنوات منذ آخر أفلامها “حلاوة روح” الذي تم عرضه عام 2014.

فيلم أشباح أوروبا (Renegades of Europe) من إخراج محمد حماقي ، وبطولة هيفاء وهبي ، احمد الفيشاوي ، مصطفى خاطر ، أروى جودة ، وقصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار الثلاثي أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري.

تحمل أحداث الفيلم طابع الأكشن والمغامرات، إلى جانب بعض المشاهد الرومانسية، ونشر الإعلان الدعائي الخاص بالفيلم، والذي تظهر فيه 3 شخصيات في زقاق مظلم، الشهر الماضي.

Bivili

هيفاء تجري تدريبات قتالية !!

نشرت هيفاء وهبي الفيديو التشويقي لفيلم أشباح أوروبا (Renegades of Europe) على حسابها عبر انستجرام وتظهر المقاطع تدريبات قتالية عنيفة من أجل دورها في الفيلم الجديد.

كما نشرت شركة سنابيرز Snapers Productions  المنتجة للفيلم الملصقات الترويجية على موقع IMDB

كان فيلم هيفاء وهبي و احمد الفيشاوي الجديد يحمل اسم (عقدة الخواجة)، ثم تغييره إلى (حجر الإسكندر)، ثم استقر صناع الفيلم على اسم (أشباح أوروبا).


هذه ليست المرة الأولى التي يزور فيها جورجيا شركات إنتاج ضخمة من أجل تصوير أعمال سينمائية ، قبل شهرين كانت شركة NBC Universal  ، أكبر شركات هوليود في جورجيا لمدة 45 يومًا متواصلة لتصوير لقطات أكشن من الفيلم العالمي Fast And Furious 9

بالفيديو: أكشن .. أول أيام تصوير Fast And Furious 9 في تبليسي – جورجيا

Yorktowers
بدء-تصوير-فيلم-fast-and-furious-9-في-تبليسي-جورجيا
فريق العمل من نجوم هوليود مع مخرج الجزء التاسع من fast and furious 9 جاستن لين
المصدر : هلا جورجيا - انستجرام - CNN Arabic

Abersy
اظهر المزيد
قناة فيديو هلا TV

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق