فيروس كورونا حول العالم

إصابة
وفيات
شفاء

فيروس كورونا في جورجيا

إصابة
وفيات
شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية  
ثقافة وفنون

اشباح اوروبا.. بعد عناء تصوير المطاردات والأكشن في جورجيا.. هل تمنعه هيفاء وهبي من العرض بعيد الأضحى؟

هيفاء وهبي تطالب بوقف تصاريح فيلم اشباح اوروبا، الذي تم تصوير المطاردات والمناظر الخارجية له في جورجيا، قبل توزيعه لدور السينما للعرض في عيد الأضحى 2020؛ وذلك بسبب عدم حصولها على أجرها.


حيث تقدم ياسر قنطوش محامي النجمة هيفاء وهبي ببلاغ لكل من نقابة المهن الموسيقية ونقابة المهن التمثيلية، لوقف التصاريح الخاصة بعرض أحدث أفلام الأكشن “اشباح اوروبا” ومنعه من التداول في دور العرض السينمائي.

أزمة فيلم اشباح اوروبا بين الأجور وتصفية الحسابات

وفقا لمحامي هيفاء وهبي، يأتي البلاغ على خلفية عدم حصولها على أجرها عن الفيلم من شركة الإنتاج وخصت بالشكوى مشرف الإنتاج محمد وزيري، والذي كان مدير أعمالها السابق قبل أن تتهمه هيفاء وهبي بسرقة 63 مليون جنيه مصري من حساباتها البنكية.

من جانبها صرحت نقابة المهن التمثيلية بوقف تراخيص العرض لحين حل الأزمة بين الطرفين المتنازعين، مما قد يخرج فيلم اشباح اوروبا من منافسات دور السينما العربية في عيد الأضحى 2020.

اشباح اوروبا الذي استغرق تصويره قرابة 6 أشهر بين مصر وجورجيا ولبنان، بينهم قرابة 20 يوما في جورجيا تم خلالها تصوير أغلب مشاهد الأكشن والمطاردات في شوارع تبليسي وروستافي.

هيفاء وهبي و احمد الفيشاوي في جورجيا لتصوير فيلم أشباح أوروبا

بعد تسويف طال منذ مطلع العام 2020 بسبب تأخر المونتاج، ومجددا خلال عيد الفطر 2020 بسبب أزمة فيروس كورونا التي طالت إغلاق دور السينما العربية، ومؤخرا تم الإفراج عن اشباح اوروبا ليعرض خلال عيد الأضحى المبارك “نهاية يوليو الجاري” بمعظم دور السينما في مصر، بعد رفع القيود الصحية بسبب فيروس كورونا.

شاهد : الخلافات بين وزيري وهيفاء قد تطيح بعرض اشباح اوروبا:

هل تنجح هيفاء وهبي بإيقاف فيلم أشباح أوروبا؟⭕

⭕مازال الخلاف قائم بين #هيفاء_وهبي و مدير أعمالها السابق محمد الوزيري وآخر التطورات كانت في تقدم هيفاء بشكوى لنقابة المهن التمثيلية عن طريق محاميها تطالب فيها بإيقاف عرض فيلمها " أشباح أوروبا " بسبب عدم تقاضيها لأجرها… فهل تنجح بإيقافه ؟ شاهد المزيد من الفيديوهات 🎥 في https://etbilarabi.com/videos | #ET_بالعربي

Gepostet von ‎ET بالعربي‎ am Dienstag, 7. Juli 2020


أشباح أوروبا .. عودة هيفاء للشاشة الكبيرة بعد غياب 5 سنوات

تعود هيفاء وهبي بفيلم أشباح أوروبا إلى السينما بعد غياب خمس سنوات منذ آخر أفلامها “حلاوة روح” عام 2014، وقبله “دكان شحاتة” عام 2009.

يشارك في بطولة فيلم “اشباح اوروبا” أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، وأروى جودة ، قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار الثلاثي “أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري”، من إخراج محمد حماقي.

من لقاءاتنا الحصرية: مصطفى خاطر “طالع بالعيش جامد” كواليس أشباح أوروبا في جورجيا

شاهد | الإعلان التشويقي “تريلر” فيلم أشباح أوروبا :


تابع أيضًا: احمد عز .. السبب وراء تصوير أشباح أوروبا في جورجيا بدلا من بلغاريا

المصدر: هلا جورجيا - وكالة أخبار اليوم

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى