فيروس كورونا حول العالم

إصابة
وفيات
شفاء

فيروس كورونا في جورجيا

إصابة
وفيات
شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية  
اقتصاد وأعمال

مصنع روستافي الجديد سينتج أزياء لاعبو “ليفربول” و “تشيلسي” و “دورتموند”

مصنع روستافي الجديد للملابس في جورجيا، سينتج الزي الرسمي للاعبي فرق “ليفربول” و “تشيلسي” و “دورتموند” لتصبح علامة “صنع في جورجيا” السمة المميزة لموسم 2021 الكروي في أوروبا.


بدعم من مشروع “صنع في جورجيا” سيبدأ مصنع روستافي الجديد العمل بعد أقل من 4 أشهر. وبحسب وزارة الاقتصاد، سيتم خياطة الزي الرسمي للعديد من الفرق الأوروبية من خلال عقد حصري مع المصنع.

مصنع روستافي.. اقتصاد في قلب الأزمة

وبدعم من “إنتاج في جورجيا”، ستعمل شركة “Kartli Textile” بكامل طاقتها خلال أربعة أشهر، للانتهاء من كافة التجهيزات لبدء الإنتاج.  وكجزء من الدعم التمويلي من وكالة “Product in Georgia”، ستحصل الشركة على أحدث المعدات التي ستمكن شركات مثل Nike و Adidas و Puma و Lotto و Rima وهي شركات الملابس الرياضية الحصرية لأغلب الفرق الرياضية حول العالم، من الحصول على منتجات عالية الجودة مصنوعة بتقنية فعالة وبأيدي جورجية 100%.

ووفقًا لمدير الشركة، سيبدأ إنتاج الزي الرسمي في نهاية أكتوبر ، وفي عام 2021، ستلعب فرق “ليفربول” و “تشيلسي” و “دورتموند” بالزي الرسمي المصنوع في جورجيا.

يُذكر أن مشروع مصنع روستافي للملابس، والذي يعد المصنع الرابع لسلسلة مصانع Kartli Textile، قاب بتدشين حجر الأساس له قبل عدة أيام بحضور رئيس الوزراء جيورجي جاخاريا ووزيرة الاقتصاد والتنمية المستدامة، ناتيا تورنافا.

جاخاريا يُطلق مشروع جديد في روستافي يوفر 3000 فرصة عمل

إجمالي الاستثمار للمشروع هو 20 مليون لاري جورجيا، وسيوفر 3000 فرصة عمل محلية، 90% منها ستتاح للنساء العاملات.

تابع أيضًا: الماركة العالمية ” ماركس آند سبنسر ” تصنع ملابسها في جورجيا

المصدر : هلا جورجيا - وزارة الاقتصاد

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى