فيروس كورونا حول العالم

إصابة
وفيات
شفاء

فيروس كورونا في جورجيا

إصابة
وفيات
شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية  
ثقافة وفنون

مصطفى خاطر “طالع بالعيش جامد” كواليس أشباح أوروبا في جورجيا

بدأ اشباح اوروبا تصوير عملياتهم السرية في جورجيا وكواليس كوميدية لا تنتهي بين احمد الفيشاوي و مصطفى خاطر بينما ظهرت هيفاء وهبي بصورة واحدة مثيرة.

اكتمل طاقم عمل فيلم أشباح أوروبا الذي يتم تصويره حاليًا في جورجيا بوصول جميع نجوم العمل وعلى رأسهم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بطلة الفيلم ، و النجم المصري احمد الفيشاوي .

كان قد سبقهم بعدة أيام النجم الكوميدي المصري مصطفى خاطر تجول فيهما في تبليسي عاصمة جورجيا قبل اكتمال فريق العمل وانضم إليهم الفنان القدير باسم سمرة ، والفنان القدير عباس أبو الحسن .

مصطفى خاطر يقود دراجة برغيف عيش

حين يجتمع احمد الفيشاوي و مصطفى خاطر في عمل ، لن تخلو كواليسه من مفارقات وكوميديا لا تنتهي ، نشر الفيشاوى وخاطر على حساباتهم على انستجرام مقطع فيديو للنجم مصطفى خاطر يستخدم رغيف العيش الجورجي الشهير الشوتي كأنه مقود دراجة نارية بينما يمازحه احمد الفيشاوي “طالع بالعيش جامد”.

كان ذلك في استراحة بين مشاهد التصوير في كواليس فيلم أشباح أوروبا في موقع تصوير خارجي يبعد عن تبليسي ” عاصمة جورجيا ” بقرابة الساعتين.

احمد الفيشاوي مع محمد صلاح في تبليسي

بينما نشر أمس النجم احمد الفيشاوي صورة له على موقع انستجرام مع سيدة جورجية عجوز واعلان ضخم في الخلفية باللغة الجورجية يحمل صورة “فخر العرب” لاعب ليفربول المصري محمد صلاح .

هيفاء وهبي بإطلالة شقراء مثيرة

أول وأحدث صورة للنجمة هيفاء وهبي في جورجيا كانت من كواليس تصوير داخلي بإطلالة جديدة بشعر أشقر ذهبي بينما تنم ملابسها عن طبيعة الأكشن في فيلم أشباح أوروبا الذي تقوم فيه بدور ” لي لي ” .

عباس أبو الحسن على ارتفاع 1500 متر

رغم درجة حرارة قارصة البرودة (-10) تحت الصفر ، على ارتفاع 1500 متر فوق جبال القوقاز، إلا أن النجم عباس أبو الحسن يلتقط صورة مع طاقم العمل والمخرج محمد حماقي بملابس أنيقة خفيفة وصدر مفتوح.

https://www.instagram.com/p/B5vFSfXA74R/?utm_source=ig_web_button_share_sheet

بينما لم يظهر بعد بقية نجوم العمل ، أروى جودة ، و باسم سمرة ، و أحمد داود في أي من كواليس الفيلم في جورجيا.


فيلم أشباح أوروبا أحدث فيلم أكشن سينمائي من إنتاج شركة سنابرز Snapers Production  ويتم تصوير أجزاء منه في جورجيا حاليًا. قصة كريم فاروق، سيناريو وحوار السيناريست أمين جمال ، ومن إخراج المخرج محمد عبد الرحمن حماقي.

هيفاء وهبي و احمد الفيشاوي في جورجيا لتصوير فيلم أشباح أوروبا

المصدر : هلا جورجيا - سوشيال ميديا - انستجرام

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى