فيروس كورونا حول العالم

إصابة
وفيات
شفاء

فيروس كورونا في جورجيا

إصابة
وفيات
شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية  
السياحة في جورجيا [ دليل المسافر العربي ]

لعشاق سياحة المغامرات وتسلق الجبال.. مسارات لتسلق 12 شلالًا في أدجارا يتم إنجازه على قدم وساق

وفقًا لإدارة السياحة في أدجارا – باتومي، سيتمكن عشاق سياحة المغامرات وتسلق الجبال قريبًا من الوصول إلى منبع 12 شلالاً في أدجارا، بمسارات التسلق.

حيث يتم ترتيب البنية التحتية اللازمة لتسلق الجبال الآمن، في 12 شلالًا متتاليًا في منطقة شلالات Khulo ، Uchkho Gorge، على بعد 35 كيلومتراً شرقي باتومي.

وفي هذه المرحلة، تم بالفعل إنشاء 22 محطة تسلق، حيث سيتمكن عشاق المغامرة من تسلق الوادي الذي يبلغ طوله كيلومتر ونصف والوصول إلى منطقة الشلالات.

يتم تنفيذ المشروع من قبل وكالة تطوير المنتجات السياحية التابعة لإدارة السياحة في أدجارا بتمويل من الاتحاد الأوروبي (EU) وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) ضمن برنامج ENPARD.

وادي Uchkhostskali.. مغامرة لعشاق تسلق الجبال

وتقول ليلا غوغوادزه، رئيس وكالة تنمية المنتجات السياحية بإدارة أدجارا للسياحة: “يتميز وادي Uchkhostskali بعدد الشلالات المتتالية والتنوع البيولوجي، مما سمح لنا بإنشاء منتج سياحي لتسلق الأودية والشلالات لأول مرة في Adjara. حيث سيتمكن المغامرون، من الوصول إلى أعلى نقطة من الشلالات، عبر مسارات مهيأة، والتي ستكون جذابة جدًا للباحثين عن مغامرات جديدة. من المهم بالنسبة لنا إنشاء منتجات سياحية مختلفة ومثيرة للاهتمام في جبال أدجارا، والتي ستساعدنا في جذب فئات مختلفة من السياح. والأهم من ذلك كله ، يتم إنشاء جميع المنتجات نتيجة لأبحاث السياحة المحتملة”.

حدث هذا في أخدود أوشكو، عندما تم تحديد 12 شلالًا متتاليًا ووجهات سياحية مثيرة للاهتمام لمحبي تسلق الجبال.

وتعمل وكالة تطوير المنتجات السياحية بإدارة أدجارا للسياحة على تطوير الإمكانات السياحية لجبال أدجارا منذ عام 2015. حتى الآن، حددت الوكالة 15 طريقًا سياحيًا في أدجارا الجبلية. يستمر العمل في مشروع إنشاء منتجع سياحي في “شيروخي” ، ومناطق التنزه في Adjara الجبلية، وترتيب البنية التحتية للدراجات ومسار إلى قلعة “خيخاني”.

شاهد | سياحة المغامرات في جورجيا:

مماثلة: منتجع جودردزي .. أحدث منتجعات التزلج في جورجيا يفتح أبوابه

المصدر: هلا جورجيا - وكالة السياحة في أدجارا

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى