حوادث وقضايا

عاجل | محاولة اقتحام متجر زوومر بشارع بكيني تكشف واقعة طريفة

في ساعة مبكرة من الصباح انطلقت اجهزة انذار متجر زوومر في شارع بكيني في تبليسي – جورجيا ، معلنة محاولة اقتحام متجر بكيني وحضرت شرطة الدورية لتكشف واقعة طريفة.

 

متجر زوومر هو أحد الماركات المحلية الشهيرة ببيع المنتجات الإلكترونية والهواتف الذكية والكاميرات الديجيتال وخلافه ، ولديه في جورجيا سلسلة متاجر يصل فروعها لـ 17 فرعًا منها 8 في تبليسي.

المتجر مزود بأجهزة إنذار ضد الاقتحام حديثة ومتصلة بإدارة شرطة الطوارئ والنجدة المركزية. خلاف نظام كاميرات المراقبة ، ونظام المجسات الإلكترونية على بابه.

تلقت إدارة الطوارئ بشرطة تبليسي تنبيهًا إلكترونيا بوجود محاولة اقتحام متجر زوومر الكائن بشارع بكيني في منطقة سابورتالو – تبليسي .

توجهت أقرب شرطة دورية على الفور لموقع المتجر حيث لوحظ آثار كسر بالباب الأمامي للمتجر ، ولم يشاهد ضباط الدورية أى فرد في موقع الاقتحام.

تم إبلاغ إدارة المتجر ، وتطويق المكان حتي وصول خبير الأدلة الشرعية ، راجع الضباط تفريغ كاميرات المراقبة بينما راجع موظفي المتجر جرد المنتجات والعهدة النقدية.

أطرف واقعة محاولة اقتحام متجر

لم توجد شبهة السرقة على الإطلاق حيث كانت محتويات المتجر سليمة بالكامل (دون تلف الباب الخارجي المكسور)

بينما تظهر كاميرات المراقبة شاب وفتاة أمام الباب قبل أن تقذف الفتاة الباب بزجاجة من البيرة أدت لكسره ، وغادر الشخصان مسرح الجريمة على الفور.

بعد تحريات الشرطة وتحليل صور فيديو المشتبه فيهم وتتبع كاميرات مراقبة الشرطة بالشارع ، تم التوصل إليهم وألقي القبض عليهم بعد ساعتين من محاولة اقتحام متجر زوومر.

yorktowers

تبين من التحقيقات الأولية أن شاب كان يتشاجر وصديقته أثناء مرورهم بشارع بكيني أمام متجر زوومر ، بينما أحتدم الحديث والشجار حاولت الفتاة ضرب صديقها بزجاجة من البيرة كانت في يدها فأخطأته وأصابت الباب الذي تحطم زجاجه ، وفر الاثنان على الفور خوفًا من المساءلة.

في قسم شرطة سابورتالو تواجه الفتاة التحقيق بناءًا على المادة 272 من القانون الجنائي بخصوص ” إتلاف ممتلكات خاصة ” وعقوبتها الغرامة المالية من 200 إلى 500 لاري جورجي بالإضافة للتعويض المادي للمتضرر حسب الضرر.

بينما يقول مدير فرع متجر زوومر أن المدير التنفيذي للشركة أخبره أنه في طريقه لقسم شرطة سابورتالو للتنازل عن حق الشركة بعد علمهم بالواقعة الطريفة.

تابع القراءة : الشرطة الجورجية تنجح في إحباط عملية سرقة وقت حدوثها

المصدر : شرطة سابورتالو - القناة الأولى الجورجية - هلا جورجيا

yorktowers
الوسوم
اظهر المزيد
Hala Georgia هلا جورجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق