فيروس كورونا حول العالم

إصابة
وفيات
شفاء

فيروس كورونا في جورجيا

إصابة
وفيات
شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية  
الاستثمار في جورجياأخبار عربية

لقاء بين مجموعة يورك تاورز ووزارة المالية في جورجيا لبحث الاستثمار في الطرق والتكنولوجيا

إلتقى وزير المالية في جورجيا ، إيفان ماشافارياني ، ورئيس مجلس إدارة مجموعة يورك تاورز العالمية في مقر الوزارة بالعاصمة تبليسي لبحث التعاون بين يورك تاورز ووزارة المالية في جورجيا بمجالات الاستثمار العقاري والطرق والتكنولوجيا.

الأبوز و ماشافارياني في إجتماع عمل بالعاصمة

في مكتبه بمقر وزارة المالية بالعاصمة الجورجية تبليسي استقبل وزير المالية الجورجي السيد/ إيفان ماشافارياني رجل الأعمال المصري ورئيس مجلس إدارة مجموعة يورك تاورز العالمية السيد/ عمرو الأبوز.

حيث استعرض الأبوز وإيفان تطور ونمو استثمارات مجموعة يورك تاورز في جورجيا خلال الثلاث سنوات الماضية في مجال التطوير العقاري في جورجيا وتعدد المشروعات العقارية بين الأبراج السكنية والبيوت الريفية والمنتجعات الريفية بضواحي تبليسي.

مجموعة يورك تاورز تعرض إنجازات 1000 يوم

“منذ دخول مجموعة يورك تاورز السوق الجورجي للتطوير العقاري قبل 3 سنوات (1000يوم) كانت استراتيجيتنا تعتمد على مواكبة النمو المتسارع للسوق العقاري والسير على خطى التوجه الأوروبي للدولة الواعدة جورجيا” -يقول عمرو الأبوز.

وأضاف الأبوز: “النمو المتزايد في استثمارات يورك تاورز بلغ 72% من محفظتنا الاستثمارية في جورجيا خلال عام 2019. والذي فاق توقعات مخططينا الاستراتيجيين بأكثر من 12% حيث اعتمد خبرائنا خطة عمل في نهاية 2018 لتحقيق نمو استثماري يبلغ 60% خلال 2019”.

يورك تاورز.. رؤية مختلفة للتطوير العقاري في جورجيا

وحول الطفرة التي حققتها مجموعة يورك تاورز خلال عام 2019 يقول الأبوز لماشافارياني:

تعود بشكل أساسي، بعد ثقة عملائنا المتزايدة إلى الرؤية الاستراتيجية ومواكبة الاقتصاد الأخضر

عمرو الأبوز حول نمو مجموعة يورك تاورز خلال 2019

الرؤية الاستراتيجية لمواقع المشروعات:

خبراء يورك تاورز الاستراتيجيين يقترحون عليها دائما موقع بناء في مواقع استراتيجية ليس بالنظر للوقت الحالي، بل للسنوات المقبلة والمستقبل القريب. فتختار يورك تاورز مواقع لمشروعاتها بما يمنح للمحفظة العقارية لعملائها فرصة تحقيق عائد استثماري أكبر.

مواكبة تنمية البيئة والاقتصاد الأخضر:

تسير في هذا المجال يورك تاورز على نفس خطى جورجيا نحو اقتصاد أخضر بالكامل ومواكبة لرؤية التحول الكامل لبيئة سكنية ومعيشية خالية من التلوث، بمشروعات eco-friendly.

عمرو الأبوز رئيس مجموعة يورك تاورز وإيفان ماشافارياني وزير المالية في جورجيا
عمرو الأبوز رئيس مجموعة يورك تاورز وإيفان ماشافارياني وزير المالية في جورجيا

وزير المالية يناقش مع مجموعة يورك تاورز أسواق الاستثمار الجديدة

أبدى إيفان ماشافارياني ، وزير المالية في جورجيا ، ثناءه على أداء الشركة وتطورها وقال: “الحكومة الجديدة في جورجيا برئاسة جيورجي جاخاريا تسخر كل إمكانيات الوزارات المعنية لخدمة المستثمرين سواء كانوا عرب أو أجانب أو جورجيين”.

وناقش إيفان و الأبوز خطة توسع مجموعة يورك تاورز في مجالين جديدين سيحققان طفرة وقفزة غير مسبوقة في سوق الاستثمار الجورجي:

تنفيذ أعمال الطرق والكباري والبنية التحتية

أبدى وزير المالية إعجابه ببدء يورك تاورز في تأسيس شركة جديدة متخصصة في تنفيذ أعمال البنية التحتية بالتعاون مع وزارة التنمية الإقليمية والبنية التحتية.

ستهتم الشركة الجديدة بالاستثمار في مجال تنفيذ أعمال الطرق المحلية والسريعة والدولية والكباري والأنفاق بالمقاييس الأوروبية والعالمية، وكذلك شبكات البنية التحتية من إمدادات الطاقة الكهربية وخطوط الغاز والمياه والصرف الصحي.

منصة تكنولوجية تضع جورجيا في المقدمة

طرح الأبوز دراسة مجموعة يورك تاورز لتأسيس منصة تكنولوجية جورجية ستكون الأولى من نوعها في العالم ، متخصصة في مجال سوق العمل وتنظيم الأعمال والتي بتنفيذها ستساهم بشكل غير مسبوق في زيادة فرص العمل في جورجيا وتنظيم سوق العمل للأعمال الخاصة والحكومية.

وأكد ماشافارياني أن لدى وزارة المالية فريق كامل من الخبراء المتخصصين سيشارك مجموعة يورك تنفيذها فيما يخص بتسهيل عمليات الدفع الإلكتروني وتبسيط الإجراءات الضريبية للمتعاملين مع المنصة الإلكترونية الجديدة.

أنهى وفد مجموعة يورك تاورز العالمية برئاسة السيد/ عمرو الأبوز والمكتب الفني لوزارة المالية برئاسة السيد/ إيفان ماشافارياني الإجتماع الثنائي بدعوة الوزارة لتفقد أحدث مشروعات المجموعة في بحيرة ليزي بالعاصمة تبليسي.


وأختتم وزير المالية اللقاء بالتأكيد أنه في ظل الأزمة التي يُتوقع أن تصيب مختلف دول إقتصادياً ومالياً ، بتداعيات انتشار الفيروس التاجي الجديد كورونا أو ما بات يعرف باسم “COVID-19” ، علينا في جورجيا أن نواجه تحدياً جديداً أثق أننا من جانبنا كحكومة ومن جانبكم “مشيراً إلى يورك تاورز” كقطاع استثماري حر سنكون على قدر التحدي والمسؤولية.

علينا في جورجيا أن نواجه سوياً كحكومة ورجال أعمال التحدي الاقتصادي العالمي المقبل ، وأثق أننا سوياً سنكون على قدر التحدي والمسؤولية

إيفان ماشافارياني – وزير المالية في جورجيا

Yorktowers
مذكرة تعاون بين مجموعة يورك تاورز ووزارة المالية في جورجيا
لقاء مشترك بين مجموعة يورك تاورز ووزارة المالية في جورجيا

تابع أيضًا : انطلاق مؤتمر “جورجيا والعالم 2020” في تبليسي بمشاركة يورك تاورز

المصدر : هلا جورجيا - يورك تاورز - وزارة المالية في جورجيا
yorkTowers
قناة فيديو هلا TV

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: