06 Dec 2022, 10:46 AM (GMT)

فيروس كورونا حول العالم

650,721,575 إصابة
6,648,886 وفاة
627,496,999 شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية لوائح السفر إلى جورجيا من 1 فبراير تحت الشروط الوبائية
أخبار جورجيا

مجلة الأعمال الجورجية marketer.ge تعقد مقابلة مع رئيس مجموعة يورك القابضة “عمرو الأبوز”

عقدت مجلة الأعمال الإلكترونية الجورجية marketer.ge مقابلة مع رئيس مجموعة يورك القابضة “عمرو الأبوز” للحديث عما حققته المجموعة من نجاحات خلال السنوات القليلة الماضية منذ تأسست في عام 2016.

واستعرض “الأبوز” ما تتمتع به مجموعة يورك القابضة حاليًا من مكانة مرموقة بسوق العقارات الجورجي، حيث أصبح لديها تواجد الآن بفروع عدة في ثلاث قارات مختلفة، ويعمل بها حوالي 450 موظفًا، وتتجاوز استثماراتها 200 مليون دولار أمريكي.

وتحدث الأبوز عن استراتيجية مجموعة يورك القابضة والتي ترتكز على الصدق والشفافية ومساعدة العملاء والشركاء على تحقيق أهدافهم؛ عبر تقديم خدمات عقارية عالية الجودة.

وعن مفهوم التفرد الذي تسعى إلى تقديمه شركة يورك تاورز التابعة لمجموعة يورك القابضة، قال الأبوز أن توجه الشركة الأول هو بناء مشاريع عقارية صديقة للبيئة والأكثر خضرة في جورجيا، مع تحقيق أهداف التنمية المستدامة وخلق مساحات معيشة حضرية وآمنة بيئيًا.

وأوضح الأبوز، أن التفرد الذي تتمتع به يورك تاورز قد انعكس على جميع مشاريعها، سواء كانت في تبليسي أو في باتومي، ففي تبليسي هناك على سبيل المثال مشروع كمبوند يورك تاون والذي يوفر فرص فريدة للعيش وسط الغابات الطبيعية على ارتفاع 1200 متر مربع، كما هناك كمبوند ليسي فيو، الذي يقدم فلل وشقق بمواصفات عالية الجودة بالقرب من بحيرة ليسي الشهيرة.

أما في باتومي، فقد استثمرت شركة يورك تاورز أكثر من 27 مليون دولار أمريكي في الاستحواذ على أكبر مجمع سكني فندقي بالمدينة وهو “مجمع بيانكا باتومي” والذي يمثل وجهة سكنية وفندقية جديدة ومميزة على ساحل باتومي.

واختُتمت المقابلة بالحديث عن آخر الإجراءات التطويرية التي اتخذتها مجموعة يورك القابضة، حيث تم إطلاق عملية التحول الهيكلي “KROY” والتي تستهدف صناعة بيئة عمل نابضة بالحياة ومبتكرة، بشكل يضمن زيادة استقرار المنظمة وفعاليتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى