فيروس كورونا حول العالم

إصابة
وفيات
شفاء

فيروس كورونا في جورجيا

إصابة
وفيات
شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية  
أخبار جورجيا

الماركة العالمية ” ماركس آند سبنسر ” تصنع ملابسها في جورجيا

أصبحت الشركة الجورجية “Imeri” لصناعة الملابس، موردا رسميا للماركة العالمية ماركس آند سبنسر “Mark & ​​Spencer “، وذلك في إطار برنامج “صنع في جورجيا” الذي أطلقته الحكومة الجورجية عام 2014؛ لتشجيع الاستثمار وتطوير الأعمال في البلاد.

كانت شركة “Imeri” التي تأسست عام 1928 ومقرها بمدينة كوتايسي، قد خضعت لتدقيق ومراجعة من قبل الشركة البريطانية ماركس آند سبنسر ، واليوم تصنع الشركة الجورجية ملابس العلامة التجارية الشهيرة.

ماركس آند سبنسر هي علامة تجارية بريطانية تأسست منذ 129 عاما، وتضم الآن 760 متجراً في المملكة المتحدة و420 متجراً في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا.

يشار إلى أن وزارة الاقتصاد في جورجيا بالتعاون مع وزارة الزراعة أطلقت برنامج “صنع في جورجيا” في يونيو عام 2014، بهدف تشجيع الاستثمار في جورجيا وتحفيز إنشاء مشاريع جديدة، فضلا عن دعم تطوير وتوسيع المشاريع القائمة.

شاهد : تقرير انتربريس جورجيا حول مصنع ايميري:

სამკერვალო კოპანია იმერი

სამკერვალო კოპანია იმერი – სააგენტოს "აწარმოე საქართველოში" ინდუსტრიული მიმართულების ბენეფიციარი, რომელმაც სულ ცოტა ხნის წინ წარმატებით გაიარა დიდი ბრიტანეთის უმსხვილესი ტანსაცმლის მწარმოებლის, მსოფლიო ბრენდის Marks & Spencer აუდიტი და მისი ოფიციალური მიმწოდებელი გახდა

Gepostet von Enterprise Georgia am Donnerstag, 9. Januar 2020

مشابهة: الاقتصاد في جورجيا .. أهم فرص الاستثمار والرؤية المستقبلية

المصدر: هلا جورجيا - ايميري كوتايسي

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى