اقتصاد وأعمال

افتتاح مؤتمر امناء رجال الأعمال برعاية سويدية في جورجيا

بتنظيم مكتب الأمين التجاري ووكالة التنمية المدنية (CiDA) ، وبدعم مالي من الحكومة السويدية ، تستضيف تبليسي مؤتمر امناء رجال الأعمال “تهيئة بيئة داعمة للأعمال التجارية المستدامة في أوروبا الشرقية وآسيا الوسطى”.

وفقًا لمكتب الأمين التجاري ، يهدف المؤتمر إلى إنشاء منصة مناقشة دولية سنوية لمناقشة آليات حماية حقوق الأعمال الدولية وفهم إمكانات الاستثمار في البلاد وأهمية مسؤولية الشركات عن تطوير قطاع الأعمال.

وافتتح هذا الحدث كل من الأمين التجاري الجورجي إيراكلي ليكفينادزه ورئيس مجموعة الاستثمارات العالمية (IFC) التابعة للبنك الدولي (IFC) ، إيفان أنتون نيماك .

تحت عنوان “حقوق الأعمال حماية الآليات” خاطب المشاركين من الضيوف في المؤتمر – أمين الأعمال  البولندي آدم ابراموفيتش، ورجال الأعمال الأوكراني تاتيانا korotkam ، وزير حماية ألبانيا رجال الأعمال إدوارد شالسما ، ورائد الأعمال التجاري من كازاخستان بولات باليمبيتوفما ، ورائد الأعمال دلمورد قاسيموف ، ومن قيرغيزستان رجل الأعمال روبن أورد سميث .

في إطار المؤتمر ، سيتم توقيع مذكرات التفاهم بين أمناء مؤتمر رجال الأعمال في جورجيا وبولندا وجورجيا وألبانيا وجورجيا وكازاخستان وجورجيا وأوزبكستان .

ووفقًا للمذكرة ، يتوسع نطاق أنشطة مكتب أمناء رجال الأعمال في جورجيا في مجال الأعمال التجارية ويتعزز دور المكتب في حماية الشركات الجورجية في الأسواق الخارجية.

وفي إطار الحدث ، قام وفد منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) بزيارة تبليسي.

يحضر المؤتمر أيضا ممثلون عن وكالة التنمية المدنية (CiDA) ومنظمة العمل الدولية (ILO).


تابع القراءة عن مؤتمرات تجارية هامة في جورجيا : مؤتمر الاتحاد الأوروبي لـ الاستثمار في باتومي 2019 [تغطية شاملة]

المصدر : وزارة الاقتصاد الجورجية - وكالة التنمية المدنية CIDA - هلا جورجيا

yorktowers
yorktowers
الوسوم
اظهر المزيد
Hala Georgia هلا جورجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق