بعيون عربيةسياحة وطيران

طيران الاتحاد تطلق رحلات مباشرة بين ابو ظبي وتبليسي

أعلنت شركة طيران الاتحاد في الإمارات العربية المتحدة ، إطلاق رحلات مباشرة من العاصمة الجورجية تبليسي إلى العاصمة الإماراتية ابو ظبي ، اعتبارا من شهر مارس/آذار 2020.

وسيتم تنفيذ رحلات الطيران يوميًا بواسطة طائرات من طراز ” Airbus 321 ” .

طيران الاتحاد وسوق الطيران العربي في جورجيا

شركة طيران الاتحاد تأسست عام 2003، ومقرها ابو ظبي ، وباتت اليوم ثاني أكبر شركة طيران في دولة الإمارات بعد الخطوط الجوية الإماراتية Emirates Airlines ، مع 400 وجهة حول العالم.

بهذا تصبح شركة طيران الاتحاد هي ثالث شركة تغزو سوق السياحة والطيران في جورجيا بعد فلاي دبي التي تنفذ رحلاتها بين دبي وتبليسي ، و خطوط العربية للطيران التي تنقل المسافرون العرب مباشرة من مطار الشارق إلى مطار جورجيا الرئيسي ” تبليسي – شوتا روستافيلي”.

جائزة عالمية نالها طيران الاتحاد عن الدرجة الأولى

جديرًا بالذكر ، أن طيران الاتحاد نالت (جائزة أحسن مقاعد درجة أولى في العالم)في جوائز منظمة كوندو نيست العالمية لعام 2019.

حيث قدمت طيران الاتحاد أول جناح خاص من ثلاث غرف في العالم في مجال الطيران التجاري ، ويضم غرفة معيشة وغرفة نوم مزدوجة وحمامًا داخليًا. 

يحصل الضيوف على تجربة مصممة خصيصًا من قِبل الخادم الشخصي ، الذي يعتني باحتياجاتهم من الإقلاع وحتى الهبوط ويوفر معلومات مفصلة عن الوجهة ، بما في ذلك التوصيات المتعلقة بالأحداث والأنشطة.

طيران-الاتحاد-رحلات-مباشرة-تبليسي-جورجيا-2

تعرف على المزيد من شركات الطيران العربية التي تنفذ رحلات مباشرة إلى جورجيا من هذا الفيديو

yorktowers

تابع القراءة : تكلفة السفر الى جورجيا.. وأهم المعلومات التي تحتاج إليها

المصدر : هلا جورجيا - طيران الاتحاد  - إدارة مطار تبليسي TAV

yorktowers
اظهر المزيد
Hala Georgia هلا جورجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق