21 Jan 2021, 3:59 AM (GMT)

فيروس كورونا حول العالم

97,482,003 إصابة
2,087,222 وفاة
70,033,077 شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية  
شؤون عربية

الجالية العربية تسمي “عمرو الأبوز”.. شخصية العام في جورجيا

أجمعت رابطة الجالية العربية في جورجيا على اختيار عمرو الأبوز، الرئيس التنفيذي لمجموعة يورك تاورز للتنمية والتطوير العقاري، شخصية العام في جورجيا، لجهوده في لم شمل الأسرة العربية، ومساهماته للجاليات العربية والجورجية، خلال أزمة كورونا الممتدة حتى اليوم.


في زيارة رسمية، قبل انقضاء واحدا من أصعب الأعوام التي مرت على تاريخ البشرية في القرنين الماضيين، استقبل عمرو الأبوز، المدير التنفيذي لمجموعة يورك تاورز للاستثمار والتطوير العقاري، بمكتبه في تبليسي، أعضاء مجلس إدارة رابطة الجالية العربية في جورجيا.

حيث تبادل الأبوز، وأنور الحسن، رئيس رابطة الجالية العربية في جورجيا، الحديث حول شؤون العرب في جورجيا، في ظل أزمة كورونا، التي عصفت بأزمتها الصحية، وتبعاتها الاقتصادية والمعيشية، ليس فقط على الجاليات العربية في البلاد، ولكن على الجميع، من جورجيين وعرب وأجانب، في ظل إغلاق شبه تام للاقتصاد العالمي، والجورجي على وجه الخصوص.

واحدة من أبرز سمات اللقاء، كان شكر الجالية العربية، على مساهمات المستثمرين العرب الانسانية، في ظل الأزمة، وخصيصا مساهمات مجموعة يورك تاورز، بأكثر من خمس حملات دعم اجتماعي وانساني للمواطنين والأجانب والعرب على حد سواء.

يقول الأبوز: “فقدنا الكثير في 2020، وربحنا انسانيتنا، وتضامننا، ومسؤوليتنا الاجتماعية، تجاه البشر”. حيث أسهب الحديث حول التحديات الحكومية التي صمدت أمامها الإدارة الحكومية في جورجيا، لدعم السكان. والمساهمات العفوية لرجال الأعمال العرب، في ظل توقف حركة الطيران والسياحة التي تعتمد عليها الجالية العربية، كمصدر الدخل الأساسي.

في ذات السياق يقول الأبوز: “كان لنا في يورك تاورز، خمس حملات لدعم المواطنين والسكان خلال عام 2020، وقد ساهمت يورك تاورز في رعاية أكثر من 1500 أسرة جورجية، من الفئات الضعيفة اجتماعيا، على مدار العام”.

شخصية العام في جورجيا 2020

ليس لكون شركته صنفت في 2020، واحدة من أسرع خمس شركات استثمارية نموا في جورجيا، ولكن بفضل جهوده لدعم الجاليات العربية في جورجيا على مدار العام. اختارت رابطة الجالية العربية السيد/ عمرو الأبوز ليكون شخصية العام في جورجيا.

ويقول السيد/ أنور الحسن، رئيس الرابطة: ” أن مساهمات السيد عمرو الأبوز للجالية على مدار العام، تتحدث عن نفسها، وهو ما دفعنا لتسميته، شخصية العام 2020 في جورجيا. لجهوده ودعمه لأبناء الجاليات العربية، من كافة فئاتها”.

من جانبه، شكر الأبوز، الجالية العربية، على اللفتة الإنسانية الرقيقة، وتمني لجميع البشر حول العالم، عام جديد سعيد، بإذن الله، متمنيا، دوام الصحة والعافية لكل الأحباء والأهل في كل الأقطار العربية.

شخصية العام - رابطة الجالية العربية في ضيافة يورك تاورز بتبليسي
شخصية العام – رابطة الجالية العربية في ضيافة يورك تاورز بتبليسي

بسبب حظر السفر .. يورك تاورز جورجيا تخصص 100 ألف لاري لدعم العالقين العرب

المصدر: هلا جورجيا - يورك تاورز

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى