فيروس كورونا حول العالم

إصابة
وفيات
شفاء

فيروس كورونا في جورجيا

إصابة
وفيات
شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية  
ثقافة وفنون

الممثلة الكويتية شجون الهاجري مفقودة في غابات جورجيا

تصوّر الممثلة الكويتية شجون الهاجري المسلسل الدرامي الجديد دموع فرح في جورجيا، الذي تدور أحداثه حول ضياع شجون الهاجري في غابات جورجيا في مشاهد مليئة بالمغامرة والتشويق.

دموع فرح في تبليسي

تتواجد شجون الهاجري في جورجيا برفقة عدد من النجوم الخليجيين المشاركين في العمل الفني دموع فرح، على رأسهم الفنانة الإماراتية هدى الخطيب والممثل عبد العزيز الحداد والنجم الشاب محمد الدوسري .

تلعب شجون الهاجري دور فتاة عربية تضيع في غابات جورجيا الكثيفة ، بينما تسافر هدى الخطيب بحثا عن ابنتها الضائعة في جو مليء بالمفاجآت والتشويق

يأتي مسلسل دموع فرح ضمن سلسلة الأعمال القصيرة التي تلقى رواجا واسعا هذه الأيام، ويتكون من 8 حلقات فقط تحمل طابع المغامرات والإثارة والتشويق الغير مألوف في الدراما الخليجية، وخُصصت له ميزانية ضخمة، وسيعرض مع بداية العام الجديد على شبكة نتفليكس.

المسلسل من تأليف الكاتب فهد العليوة وإخراج الفرنسي هنري بيغجيس، بفريق تصوير أوروبي، ومن إنتاج شركة All Over  للمخرج خالد الرفاعي بالتعاون مع شركة Eagle Films لصاحبها جمال سنان.


من جهة أخرى، تستعد شجون أيضا لتصوير مسلسل “الحلقة الأخيرة” لموسم رمضان 2020.

شجن الهاجري .. مشوار قصير وشهرة واسعة

بدأت شجون الهاجري (31 عاما) مشوارها الفني عمر 6 سنوات من خلال برنامج مسابقات رمضان “الصواية أم عوينة”، وقدمت عشرات الأعمال الفنية من مسلسلات ومسرحيات، إلى جانب تقديمها العديد من برامج الأطفال.

فاقت شهرة الهاجري الآفاق في مشوارها القصير ، خاصة بعد برنامجها المتميز شوجي والذي أصبح علامتها الفارقة واسم شهرتها في مختلف وسائل التواصل الإجتماعي.

فقد بلغ عدد متابعي حسابها عبر أنستجرام 6 ملايين متابع ، بينما فاقت عدد ساعات مشاهدة مسرحياتها و مسلسلاتها عبر يوتيوب 12 مليون ساعة مشاهدة.


يبدو أن جورجيا أصبحت الوجهة المثالية لشركات الإنتاج العربية من حيث انخفاض تكلفة التصوير والانتاج مقارنة بدول أوروبية عديدة تحمل نفس الطرز المعمارية والمناظر الخارجية: هيفاء وهبي و احمد الفيشاوي في جورجيا لتصوير فيلم أشباح أوروبا

 

شاهد أيضًا بالفيديو : بالفيديو | هدى الخطيب في تبليسي عاصمة جورجيا لتمسح دموع فرح

 

المصادر : هلا جورجيا - انستجرام - وكالات أنباء عربية

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى