فيروس كورونا حول العالم

إصابة
وفيات
شفاء

فيروس كورونا في جورجيا

إصابة
وفيات
شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية  
أخبار جورجيا

سينما السيارات بملعب ستاد باتومي.. الحل الذكي لمشاهدة المباريات في زمن كورونا

تطلق “ستاديوم” المحدودة بالتعاون مع مركز الشباب الإقليمي في باتومي، مشروع “سينما السيارات”؛ كنواة لتجربة مشاهدة المباريات من السيارات في ظل التباعد الاجتماعي المفروض بسبب كورونا.


لا يستبعد أن تكون هذه الفكرة مرتبطة بتجديد موسم كرة القدم، حيث لن يسمح للمشاهدين ربما بدخول الاستاد لتشجيع الفرق الرياضية، فيما سيبدو تجربة سينما السيارات حلاً ذكيا بديلا، بتطوير الشاشات لتعرض المباريات.

سينما السيارات وسينما المباريات

ظهرت الفكرة للمرة الأولى في الدنمارك الشهريين الماضيين، للسماح للجمهور بمتابعة مباريات الدوري الممتاز من خلال شاشات عرض خارج الاستاد.

في الوقت الحالي من خلال مشروع سينما السيارات “Drive In Cinema”، سيتمكن سكان باتومي وضيوفها من الزائرين والسائحين، من مشاهدة الأفلام السينمائية، من سياراتهم الخاصة.

يُذكر أن مشروع ملعب ستاد باتومي أوشك على الانتهاء، حيث يتم تنفيذ أعمال قاعات تدريب كرة القدم الداخلية والأعمال التجميلية في ملعب ستاد باتومي لكرة القدم، وكذلك تركيب أنظمة الحريق والأمن.

ووفقا لمديرة الاستاد جانا سورمانيدزه: “يجري حاليا بناء البنية التحتية الرياضية في أجاريا بنشاط وقد وصل إلى المرحلة النهائية. أعمال الإصلاح الداخلي والتحسينات الخارجية جارية حاليًا. تم الانتهاء من بناء الحمامات وغرف تبديل الملابس ومقاعد الشخصيات الهامة وكبائن وسائل الإعلام”.

تم الانتهاء بالفعل من تنفيذ الأعمال العامة الخارجية ومظلات سينما السيارات الشهر الماضي، فيما تم تركيب وحدات الإضاءة الحديثة التي تجعل من الجسم الخارجي للمعلب تحفة فنية ملونة يمكن رؤيتها على بعد 5 أميال بحرية من البحر الأسود.

بالفيديو | أضواء ملعب ستاد باتومي الجديد تزين لؤلؤة البحر الأسود

المصدر : هلا جورجيا - القناة الأولى 1TV
yorkTowers
قناة فيديو هلا TV

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: