أخبار عربيةأخبار جورجيا

سفير قطر لدى جورجيا يبحث مع وزير الزراعة تنمية السياحة البيئية

التقى وزير البيئة والزراعة في جورجيا ليفان دافيتاشفيلي مع سعادة سفير قطر لدى جورجيا مبارك بن ناصر آل خليفة. وخلال اللقاء ناقش الجانبان آفاق التعاون المستقبلي بين البلدين.

وفقًا للوزير ، ليفان دافيتاشفيلي ، “تعد قطر شريكًا تجاريًا مهمًا لجورجيا ولديها إمكانات كبيرة لتعميق العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين”. وفي الاجتماع تحدث الوزير عن فرص السياحة البيئية وتنمية السياحة الزراعية في البلاد.

كيف تبدو العلاقات بين جورجيا و قطر ؟ رئيسة جورجيا تجيب

سفير-قطر-في-جورجيا-يلتقي-وزير-الزراعة-الجورجي
السفير القطري لدى جورجيا ، مبارك بن ناصر آل خليفة – مصدر الصورة : وزارة البيئة والزراعة

كما قال سعادة سفير قطر لدى جورجيا ، مبارك بن ناصر آل خليفة ، فإن التعاون الودي والوثيق بين البلدين له أهمية قصوى ، والذي يحتاج إلى مزيد من التطوير.

في الاجتماع ، هنأ سفير قطر لدى جورجيا شخصيًا ليفان دافيتاشفيلي على انتخاب جورجيا رئيس المجلس الدولي للزيتون  ودعا الوزير إلى حضور المعرض الدولي البيئي والزراعي في قطر 2020 بالعاصمة القطرية الدوحة في مارس / آذار القادم.

جورجيا تشارك في يوم الزيتون العالمي بعد عضويتها في المجلس الدولي للزيتون

شاهد بالفيديو افتتاح وزير الزراعة للمعرض الدولي لتكنولوجيا الزراعة والأغذية – تبليسي 2019


كان سعادة المهندس عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي السبيعي، وزير البلدية والبيئة القطري ، قد أعلن في ختام كلمته بافتتاح المعرض الدورة الماضية، عن موعد الدورة الثامنة من “معرض قطر الزراعي الدولي” والدورة الثانية من “معرض قطر البيئي الدولي” في الفترة من 22 إلى 25 مارس من العام 2020.

أكد السبيعي ، بأن الدورة المرتقبة تمثل استكمالاً للنجاح اللافت والزخم القوي الذي شهدته الدورة السابعة في ظل الحضور الدولي المميز الذي يمثل دليلاً دامغاً على المكانة الرائدة التي وصلت إليها قطر على الخارطة الزراعية والبيئية العالمية بإنجازاتها المتميزة، في ظل السياسة الحكيمة للقيادة الرشيدة.

Bivili
المصادر : هلا جورجيا - وزارة البيئة والزراعة الجورجية

Abersy
اظهر المزيد
قناة فيديو هلا TV

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق