فيروس كورونا حول العالم

إصابة
وفيات
شفاء

فيروس كورونا في جورجيا

إصابة
وفيات
شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية  
أخبار جورجيا

سفير جورجيا لدى الامارات يقدم أوراق اعتماده في أبو ظبي

قدّم سفير جورجيا لدى الامارات ، ​باتا كالاندادزه، أول سفير رسمي لجورجيا في الامارات العربية المتحدة يوم الإثنين الـ من 20 يناير الجاري، أوراق اعتماده رسميا إلى وزارة الخارجية والتعاون الدولي في الإمارات.

كالاندادزه .. سفير جورجيا لدى الامارات

وجرت مراسم تسليم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا في الديوان العام لوزارة الخارجية الإماراتية، وتسلّمها شهاب أحمد الفهيم، وكيل الوزارة المساعد لشؤون المراسم في الوزارة.

وخلال مراسم التسليم أعرب سفير جورجيا لدى الامارات الجديد عن سعادته بتمثيل بلاده لدى الإمارات لما تحظى به من مكانة إقليمية ودولية مرموقة.

من جانبه، تمنى “الفهيم” لسفير جورجيا التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله بما يعزز علاقات التعاون الوثيقة بين دولة الإمارات وبلاده.

يشار إلى أن جذور العلاقات الدبلوماسية بين جورجيا والإمارات تعود إلى عام 1992، ومنذ ذلك الحين تشهد العلاقات بين البلدين تطوراً كبيرا، وفي أغسطس 2017، افتتحت الإمارات سفارة لها في تبليسي لتقديم الخدمات القنصلية لرعاياها في جورجيا. ” اليوم الوطني الاماراتي 48 في جورجيا برعاية سفير الامارات العربية المتحدة

وترتبط  جورجيا والإمارات بعلاقات تاريخية مبنية على روح التفاهم والاحترام المتبادل، والرغبة المشتركة في تطوير هذه العلاقات على مختلف الأصعدة، والارتقاء بها بما يعكس رغبة وإمكانات البلدين.

المصدر : هلا جورجيا - وزارة الخارجية الجورجية

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى