فيروس كورونا حول العالم

إصابة
وفيات
شفاء

فيروس كورونا في جورجيا

إصابة
وفيات
شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية  
شؤون عربية

جوميلوري يلتقي سفير الامارات العربية المتحدة لدى جورجيا

أشاد وزير الداخلية الجورجي ، فاغتانغ جوميلوري، خلال اجتماعه و سفير الامارات لدى جورجيا بمستوى العلاقات الجورجية الإماراتية على مختلف الأصعدة، مشددا على ضرورة الرقي بها إلى مستويات أرفع.

سفير الامارات في تبليسي يلتقي وزير الداخلية الجورجي

الوزير الجورجي بحث خلال لقاء عقده في تبليسي مع السفير الإماراتي لدى جورجيا، عيسي الباشه النعيمي، العلاقات الثنائية بين جورجيا والإمارات.

وبحث الطرفان سبل تعزيز العلاقات الجورجية الإماراتية ، والتعاون الثنائي خاصة في المجال الأمني، وجرى تبادل وجهات النظر تجاه عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأكد عيسي الباشه النعيمي حرص قيادة وحكومة الإمارات على توطيد أواصر التعاون المشترك بين البلدين، والارتقاء بمستوى العلاقات الثنائية إلى مستويات أرفع.

وتعود العلاقات الدبلوماسية بين الجانبين إلى عام 1992، ومنذ ذلك الحين تشهد العلاقات الجورجية الإماراتية تطوراً وازدهاراً في المجالات الاقتصادية والسياسية والثقافية والاجتماعية.

وترتبط جورجيا والإمارات بعلاقات وثيقة في كافة المجالات، تدعمها اتفاقيات ومذكرات تفاهم، منها مذكرة تفاهم لإعفاء الجوازات الدبلوماسية والجوازات الخاصة من تأشيرات الدخول المسبقة إلى الدولة واتفاقية حماية وتشجيع الاستثمار.

تابع أيضًا : سفير جورجيا لدى الامارات يقدم أوراق اعتماده في أبو ظبي

المصادر : هلا جورجيا - وزارة الخارجية الإماراتية

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى