فيروس كورونا حول العالم

إصابة
وفيات
شفاء

فيروس كورونا في جورجيا

إصابة
وفيات
شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية  
ثقافة وفنون

سامر المصري “بطل الحرملك ” في جورجيا لتصوير مسلسل سعودي

الممثل السوري الشهير سامر المصري بطل مسلسل “الحرملك”  يحل ضيفًا على جورجيا ؛ لتصوير مسلسل جديد من إنتاج سعودي للعرض في موسم رمضان المقبل.

سامر المصري بطل مسلسل “ممجي” لموسم رمضان 2020

حسبما أفاد موقع “الفن” المتخصص في أخبار الفنانين والمشاهير، يقوم سامر المصري ” بطل مسلسل الحرملك ” بتصوير المشاهد الخارجية لمسلسل سعودي جديد يحمل اسم “ممجي” في جورجيا.

حيث يجسد سامر المصري ، الفنان السوري المقيم في الإمارات منذ 2012 ،  في العمل الفني دور رجل إحدى عصابات المافيا العالمية ، في مسلسل يحمل طابع الأكشن والإثارة والتي يبدو أنها ستكون السمة الغالبة على أعمال رمضان 2020 هذا الموسم.

وحسب مصادر هلا جورجيا فربما أيضًا كوكبة نجوم مسلسل روتانا خليجيه ” شباب البومب ” والمتواجدون حاليا في جورجيا سيشاركون في المسلسل ” ممجي ” حسب إفادة مصدرنا أنه غالبا من إنتاج قناة MBC السعودية.

ونشر الممثل صورة له عبر على حسابه على انستغرام، يظهر فيها بإحدى منتجعات التزلج في جوداوري الجورجية قبل يومين.


سامر المصري بطل الحرملك يحتفل بالعام الجديدسامر المصري بطل الحرملك ينشر صورة من احتفالات رأس السنة 2020 في تبليسي عاصمة جورجيا

حصلت هلا جورجيا أيضًا على صورة للفنان سامر المصري ” بطل مسلسل الحرملك ” يحتفل بالعام الجديد في ميدان الجمهورية الأولى بقلب العاصمة الجورجية تبليسي .

كانت آخر أعمال سامر المصري مسلسل ” الحرملك ” مع النجم جمال سليمان و باسم ياخور و سلافة معمار والفنانة التونسية درة ، والذي عرض ضمن موسم رمضان الماضي.

وينتظر سامر أيضًا عرض الفيلم العالمي “The Misfits” الذي يشارك فيه للمرة الأولى إلى جانب الممثل الأمريكي بيرس بروسنان، بطل سلسلة أفلام “جيمس بوند”.

سامر اسماعيل المصري من مواليد سوريا 1969 ، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية بالقاهرة عام 1996.

سامر المصري  ليس فقط ممثلا متمرس بل عمل بالإخراج والإنتاج أيضًا وخلاف ذلك سجل المصري عدة أغنيات كان آخرها أغنية ” بحبك ” التي لاقت شهرة واسعة.


الجدير بالذكر أن جورجيا استقطبت خلال الأشهر الماضية العديد من الفنانين العرب لتصوير أعمالهم الفنية، كان آخرهم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، والممثل المصري أحمد الفيشاوي،

بينما لا تزال النجمة الكويتية الشابة شجون الهاجري في جورجيا لتصوير مشاهد مسلسل دموع فرع بالاشتراك مع الفنانة الإماراتية هدى الخطيب.

شاهد أيضًا : إشاعة وفاة نجوم شباب البومب 8 في جورجيا .. الإشاعة أطلقتها طفلة في الصف الخامس

المصدر : هلا جورجيا - موقع الفن العربي - سوشيال ميديا

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى