سياسة إقليميةأخبار جورجيا

سالومي تهاجم إعلام المعارضة قبل إجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة

في مؤتمر صحفي قبل قليل علقت سالومي زورابيشفيلي ، رئيسة جمهورية جورجيا ، على إستغلال إعلام المعارضة دومًا لتواجدها خارج البلاد في إثارة ضجات إعلامية مصطنعة.

تقول الرئيسة الجورجية سالومي زورابيشفيلي إن الضجة المرتبطة بالإعلام تتزامن دائمًا مع زياراتها الناجحة إلى الخارج ، وكيف يظن إعلام المعارضة أن ذلك لا يضر بالبلاد.

“في هذه الحالة ، أشعر بالقلق إزاء الرأي العام في جورجيا ، حركة وسائل الإعلام التي تحدث بانتظام قبل المغادرة إلى بلد أجنبي ، أو عند عودتي من زيارة ناجحة ، هي ضارة للغاية لبلادنا جورجيا” – تقول سالومي.

وأضافت زورابيشفيلي : ” الآن سأذهب إلى إجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة ، ليس بالإمكان تخيل كيف يجب أن تكون الاجتماعات مهمة للغاية ، آمل أن تكون زيارة ناجحة للغاية ، ليس بالنسبة لي ، ولكن بالنسبة للبلاد ” .

جديرًا بالذكر أن الدورة الـ 73 لإجتماعات الجمعية العمومية للأمم المتحدة افتتحت صباح أمس بتوقيت نيويورك ، وستبدأ جلساتها من تاريخ الـ 25 من سبتمبر الجاري وحتى الأول من أكتوبر.

يجب أن ندرك أنه عندما أكون بالخارج ، فأنا أمثل جورجيا وأنجز العمل من أجل جورجيا ، كيف يفكر إعلام المعارضة !

سالومي زورابيشفيلي

أنهت سالومي مؤتمرها الصحفي (قبل الزيارة المرتقبة لحضور جلسة الجمعية العمومية للأمم المتحدة في نيويورك) قائلة : ” أيضا، أود أن أشير إلى أنني لست من المؤمنين بنظريات المؤامرة ولكن هذا ما يحدث دائمًا ، لن أقابل أي شخص في نيويورك لا يعلمه الشعب ولا الإعلام ، وإذا قابلت أي شخص ، فسوف يعلم الجميع “.

تابع القراءة : سالومي زورابيشفيلي تفتتح منتدى قادة الأعمال في فرنسا

المصدر : هلا جورجيا – وكالات أنباء جورجية – مكتب الخدمة الصحفي لرئيس الجمهورية
شاركنا برأيك .. وساهم في نشر المحتوى عبر فيسبوك و تويتر
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry

Bivili

Abersy
اظهر المزيد
قناة فيديو هلا TV

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق