مجتمع

زراعة شجرة وسط طريق باتومي – ماخونتستي .. طريقة جديدة للفت الإنتباه

بعدما طالب المواطنون في طريق ماخونتساتي – باتومي إدارة الطرق بإصلاح حفرة في وسط الطريق ولم يتم الإلتفات لهم ، زرعوا شجرة في الحفرة

نتيجة أعمال إصلاح الطرق المستمرة في طريق باتومي – ماخونتستي بقيت حفرة وسط الطريق تجمع مياه الأمطار ، وتعيق حركة المشاة والسيارات.

طالب المواطنون الذين يعانون من تلك المشكلة السلطات المحلية وإدارة الطرق أكثر من مرة لكن حسب إدارة الطرق فإن الأعمال مستمرة لإصلاح الطريق بالكامل وسينتهي العمل قبل نهاية العام بحلول 2020.

لم يجد المواطنون طريقة أخرى للتعبير ولفت الإنتباه سوي زراعة شجرة في وسط الحفرة. ربما يبدو الأمر طريفًا إلا أنه سرعان ما لفت الإنتباه على وسائل التواصل الاجتماعي وجذب العديد من قنوات التلفزيون الجورجي لتقصي المشكلة والتسجيل مع الاهالى والسائقين والسلطات.

حسب الفيديو الذي بثته قناة تلفزيون 25 أمس ، يقول السائقون أن زراعة شجرة وسط طريق باتومي ماخونتستي أضحكتهم جميعًا ولم يتوقعوا رد فعل سريع كهذا على معاناتهم أثناء رحلاتهم اليومية.

يقول السكان المحليون إن المشكلة لم تحل لسنوات على امتداد هذا الطريق. يقال أنه في ظل هطول الأمطار الوفيرة ، يكاد يكون من المستحيل القيادة بأمان ، ليس فقط للمشاة ، حتى للسيارات.

حث السكان هنا السلطات المعنية على خفض الجزء التالف من الطريق لمنع الحوادث والاستجابة السريعة.

يقع هذا القسم من الطريق تحت مسؤولية إدارة الطرق في جورجيا.

أُبلغت الوزارة أنه على هذا الجزء من الطريق ، يتم تنفيذ خط أنابيب مياه باتومي الجديد ، وسوف تبدأ أعمال التجديد قريبًا. يؤكد إيراكلي ماتشالادزه: “أن نقص قنوات الصرف الصحي في كوتا ناجم عن المشكلة المذكورة أعلاه”.

Bivili

أُبلغت إدارة الطرق الجورجية أن القضية قيد المناقشة وأن مشكلة أنظمة الصرف سيتم حلها قبل بداية عام 2020.

قبل أسابيع أبتكر الجورجيون طريقة جديدة للتظاهر في تبليسي : مظاهرات سلمية بطريقة مبتكرة ! الجورجيون يبدعون
المصادر: هلا جورجيا - قناة تلفزيون TV25 - إدارة طرق أدجارا باتومي

Abersy
اظهر المزيد
قناة فيديو هلا TV

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق