02 Oct 2022, 12:41 PM (GMT)

فيروس كورونا حول العالم

623,340,085 إصابة
6,550,414 وفاة
603,189,425 شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية لوائح السفر إلى جورجيا من 1 فبراير تحت الشروط الوبائية
الاستثمار في جورجيا

رئيس “يورك تاورز”: نتوقع ازدهار سوق الضيافة الجورجي

تعتبر “يورك تاورز” من أكثر الشركات الفاعلة في السوق العقاري الجورجي بمجال صناعة الضيافة، حيث قامت مؤخرًا -قبل أن تتحول إلى مجموعة قابضة- بتطوير أحدث فنادقها بكمبوند يورك تاون. 

وقال الرئيس التنفيذي للشركة “خالد أسامة“: نتوقع حدوث مزيد من النشاط لصناعة الضيافة بجورجيا، فبعدما رأينا كيف كانت تقود السياحة الاقتصاد الجورجي قبل الوباء إلى كثير من النمو، والآن نحن نثق في عودة ذلك قريبًا بمجرد حدوث انفراجة كبيرة في حركة التنقل العالمي.

وأشار “خالد” إلى أن سوق العقارات الجورجي قد اكتسب شهرة كبيرة قبل فترة وباء كوفيد 19، إلا أنه مستمر في النمو وينفرد بإمكانيات عظيمة.

وأضاف: على الرغم من تأثر السياحة العالمية بسبب الوباء، إلا أن يورك تاورز ما زالت تحتفظ بخطط مبتكرة في صناعة الضيافة، وتتجهز حاليًا للعب دور فاعل بهذا المجال عند حدوث مزيد من انتعاش السياحة في جورجيا.

وتابع: إن مشروع الضيافة الخاص بيورك تاورز يعتمد على شراكات كبيرة مع مجموعات دولية شهيرة، وكان المطور يتفاوض بشأن شروط الإدارة والامتياز مع عدد من السلاسل الدولية بما في ذلك هوليداي إن، وبيست ويسترن، وهيلتون، والمزيد. 

كما أكد “خالد” على اضطلاع شركة يورك تاورز في الفترة القادمة بمسؤوليتها في التخطيط لجلب فنادق عالية الجودة إلى السوق، حيث قال: رغم أن يورك تاورز تمتلك مشاريع عقارية متنوعة، ولكن عندما يتعلق الأمر بمجال إدارة الفنادق، فنحن جاهزون دائمًا بخطط مميزة لتواكب ما نتوقعه من ازدهار لسوق الضيافة الجورجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى