18 May 2022, 12:46 PM (GMT)

فيروس كورونا حول العالم

524,257,080 إصابة
6,292,928 وفاة
494,195,631 شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية لوائح السفر إلى جورجيا من 1 فبراير تحت الشروط الوبائية
أخبار جورجيا

رئيس شركة يورك تاورز الجديد: نستهدف تطوير علاقاتنا مع العملاء وزيادة تنوع منتجاتنا العقارية  

قام موقع ” GeorgiaProperty” بعقد حوار مع الرئيس التنفيذي الجديد لشركة يورك تاورز العقارية “خالد أسامة”؛ وذلك للتعرف على أهدافه وتوجهات الشركة في الفترة المقبلة، لا سيما مع تحولها إلى جزء من “مجموعة يورك القابضة”.

وقد تولى “خالد أسامة” منصب الرئيس التنفيذي لشركة يورك تاورز، حيث سيكون مسؤولًا عن إدارة الأصول والوساطة بمجموعة يورك. 

وبسؤاله عن استراتيجيته الجديدة للحفاظ على نجاح الشركة في السوق العقاري الجورجي، والذي أصبح شديد التنافسية اليوم، أجاب “أسامة”، أن الأساس الذي تقوم عليه استراتيجية “يورك تاورز” كان وسيبقى الحفاظ على تقديم خدمات عالية الجودة مع التنويع المستمر في المنتجات المقدمة والسرعة العالية في التعامل مع كافة المتغيرات.

وقال “أسامة”  أن الشركة تستهدف تطوير علاقاتها أكثر مع العملاء، عبر دمج التكنولوجيا الجديدة، واعتماد نهجًا أكثر تنظيمًا، وتطبيق معايير جديدة من شأنها المساعدة بشكل أكبر في تحديد احتياجات العملاء وتوقعاتهم.

وأضاف، أن الشركة مهمتها تتجاوز بيع منازل بمواصفات عالية، إلى تأسيس أسلوب حياة مثالي، لذلك تسعى الشركة إلى توفير خدمات متكاملة ومرافق ترفيهية عديدة بجميع مشاريعها.

وأشار “أسامة” إلى أن حجم الإقبال المحلي والأجنبي على تملك العقارات في جورجيا كبير ويتزايد بشكل ملحوظ، كما أن “يورك تاورز” تضطلع بدورها القيادي في زيادة هذا الطلب، عبر جهودها المستمرة في التطوير الحضري وخلق مراكز جذب جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى