شؤون عربية

سفير الإمارات لدى جورجيا .. رأس الخيمة الاستثمارية تمنح شيراتون تبليسي للحكومة بالمجان

صرح عيسى عبدالله الباشه النعيمي سفير الإمارات لدى جورجيا أن هيئة رأس الخيمة الاستثمارية منحت فندق شيراتون تبليسي بالمجان للحكومة الجورجية لاستخدامه في الحجر الصحي الفندقي لحالات فيروس كورونا.

حيث اتخذت هيئة رأس الخيمة للاستثمار جورجيا ذ.م.م (إحدى الكيانات الاستثمارية الجورجية لإمارة رأس الخيمة) قراراً بدعم حكومة وشعب جورجيا خلال هذه الأوقات العصيبة من خلال العمل مع حكومة جورجيا بمنح غرف فندق شيراتون تبليسي “ميتيخي جراند بالاس” بالمجان لاستخدامه في الحجر الصحي الوقائي.

يقول فريد سميتس ، مدير عام فندق شيراتون تبليسي “ميتيخي جراند بالاس” في بيان الشركة المالكة:

“اليوم ، بينما يواجه العالم جائحة الفيروس التاجي العالمي COVID-19 ، سندعم المجتمع الجورجي ونظهر امتناننا لشعب جورجيا. كان المجتمع دائمًا وسيظل دائمًا أولوية لقصر شيراتون تبليسي ، وبهذه المبادرة نود أن نكرر دعمنا لشعب جورجيا”.

“يعود تاريخ فندق Sheraton Grand Tbilisi Metechi Palace إلى أوائل التسعينات ، وله تاريخ طويل في الوقوف بجانب شعب جورجيا ، ويعمل كملاذ آمن للمجتمعات المحلية والدولية” – ينهي سميتس بيانه.

سفير الامارات .. شيراتون تبليسي نموذج تضامن الإمارات وجورجيا

عيسي الباشه النعيمي سفير الإمارات العربية المتحدة لدى جورجيا
عيسي الباشه النعيمي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى جورجيا

في اتصال هاتفي مع سعادة السفير / عيسى عبدالله الباشه النعيمي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى جورجيا قال: ” نعتز بهذه المبادرة الإنسانية بالتضامن مع الشعب الجورجي الصديق التي قام بها فندق شيراتون تبليسي وهو احدى مشاريع الاستثمار الإماراتية الناجحة هنا بمؤازرة جهود الحكومة للحد من تفشي فيروس كورونا”.

“ويعكس ذلك، الأرضية القوية لعلاقات البلدين على كافة المستويات ومنها بالتأكيد جوانب التضامن الاجتماعي والإنساني بفضل الرؤية الثاقبة للقيادة العليا في البلدين ونسأل الله السلامة للجميع ” – يقول النعيمي.

وبسؤال سعادته حول أوضاع العالقين في جورجيا من المواطنين الإماراتيين قال: ” لقد رتبنا طائرة إجلاء عبر شركتنا – فلاي دبي – وتم إجلاء جميع العالقين من الجانبين الإماراتي والجورجي منذ يوم الـ 21 من مارس الجاري”.

يُذكر ان عيسى عبدالله الباشه النعيمي تسلم مهام منصبه كسفيرا لدولة الإمارات العربية المتحدة لدى جورجيا منذ الـ 13 من سبتمبر عام 2018.

تابع القراءة حول : مذكرة تفاهم بين جورجيا والإمارات لتعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري

المصادر : هلا جورجيا - سفارة الإمارات في جورجيا

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى