فيروس كورونا حول العالم

إصابة
وفيات
شفاء

فيروس كورونا في جورجيا

إصابة
وفيات
شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية  
أخبار جورجياسياحة وطيران

رغم وباء كورونا.. تلفريك باكورياني يفتتح 3 مسارات جديدة في زمن قياسي

أكملت الشركة النمساوية السويسرية Doppelmeier-Garaventa Group بناء ثلاث مسارات جديدة في تلفريك باكورياني بأمر من شركة تنمية المنتجعات الجبلية التابعة لوزارة الاقتصاد والتنمية المستدامة في جورجيا.


وفقًا لوزارة الاقتصاد والتنمية المستدامة، فقد تعرفت الوزيرة، ناتيا تورنافا، على الأعمال المنجزة في تطوير تلفريك باكورياني، بمنطقة المنتجعات الثلجية. كما حضر الافتتاح إيراكلي تشيراكادزه، مدير شركة تطوير المنتجعات الجبلية، ونيكولوز جردزيلدزي مدير Doppelmeier السويسرية، وبيشيك أميراناشفيلي، ممثل إقليم سامتسخي-جافاخيتي Samtskhe-Javakheti.

تلفريك باكورياني وكأس العالم للتزلج 2023

“لقد أكملنا بناء المسارات الجديدة في ديدفيلي في وقت قياسي. قامت المجموعة النمساوية السويسرية Doppelmeier Garavanta بتنفيذ التعاقد الذي أبرم في أغسطس 2019 ببناء ثلاث مسارات جديدة مبنية بأحدث التقنيات الأوروبية. خطوط التلفريك هي أحد أهم أجزاء مشاريع البنية التحتية الجديدة، والحياة الجديدة التي نقدمها لمنتجع باكورياني. كما تعلمون، في عام 2023، ستستضيف باكورياني كأس العالم في التزلج الحر على الجليد. هذه مسؤولية كبيرة، نستجيب لها بمشاريع قومية جديدة “- قالت ناتيا تورنافا.

تلفريك باكورياني سيصبح أطول بـ 5 كم بعد تنفيذ 3 مسارات جديدة

وبحسب الوزيرة، ستستضيف باكورياني في عام 2021 المسابقة الأولى عبر خطوط تلفريك جديدة ومسارات جديدة. سيكون هذا أول حدث واختبار لجورجيا، في مرحلة تصفيات كأس العالم للتزلج الحر.

وأضافت تورنافا: “إلى جانب ذلك، كان هناك تطوير كبير للبنية التحتية في باكورياني، وتم بناء طريق التفافي، وتم إعادة تأهيل طريق جديد إلى ميتاربي وكوكتا، وتم تنفيذ العديد من مشاريع البنية التحتية، ومن المقرر تجديد مناطق الترفيه بأكملها. كل هذا سيتيح لنا الفرصة لاستضافة المزيد من السياح في باكورياني، بالطبع ، وفقًا للإجراءات والقواعد الأمنية. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تضمين جورجيا بأكملها في خريطة المسابقات الرياضية ذات المستوى العالمي”

المسارات الجديدة المضافة لتلفريك باكورياني، من النوع ذو الستة مقاعد. ستبلغ سعة جميع هذه المسارات الثلاثة 5400 راكب / الساعة في المرحلة الأولى، والتي يمكن زيادتها إلى ما مجموعه 7200 راكب / الساعة. تتميز الحبال المبتكرة التي تم إنشاؤها في المنطقة أيضًا بوجود مواقف سيارات تحت الأرض لاستيعاب الزيادة المتوقعة في أعداد الزائرين.

يُذكر أن الوزيرة أعلنت صباح أمس، استئناف السفر في 1 نوفمبر إلى العديد من الوجهات الأوروبية، خاصة تلك المهتمة بالسياحة الشتوية، ومنتجعات التزلج.


بينها دولة عربية واحدة.. 10 وجهات طيران منتظم جديدة من تبليسي وكوتايسي من أول نوفمبر مع الرفع التدريجي لقيود السفر

المصدر: هلا جورجيا - وزارة الاقتصاد

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى