فيروس كورونا حول العالم

إصابة
وفيات
شفاء

فيروس كورونا في جورجيا

إصابة
وفيات
شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية  
سياحة وطيران

ختام موسم الشتاء في جورجيا .. بطولة في جوداوري و أسبوع خصم في باكورياني

يُختتم هذا الأسبوع موسم السياحة الشتوية في جميع منتجعات الشتاء في جورجيا بكثير من الفعاليات حيث تنظم جوداوري بطولة التزلج الثانية بينما تمنح باكورياني خصومات هائلة على الرياضات والفنادق.

جوداوري تختتم الشتاء في جورجيا ببطولة التزلج

استضاف منتجع جوداوري للرياضات الشتوية بطولة أوروبا الدولية للتزلج من 11 دولة أوروبية في يومي 29 فبراير و 1 مارس الجاري ” المرحلة الأولى للكبار.

حيث فازت بالمركز الأول سيدات لاريسا جاسر (1:25:40) من سويسرا.

بينما فاز بالمركز الأول رجال مكسيم كوزين (1: 20.17) من روسيا.

وستقام المرحلة الثانية من البطولة للشباب تحت 17 سنة يومي 7 و 8 مارس القادمين لتختتم بهم جوداوري موسم الشتاء في جورجيا ، ويعاد فتح المنتجع للرياضات الصيفية في يونيو القادم. ” جوداوري تفتتح موسم الصيف غدًا 29 يونيو “.

ختام موسم الشتاء في جورجيا و بطولة التزلج في جوداوري

باكورياني تختتم موسم الشتاء بـ أسبوع جديد للخصم

أعلنت الإدارة الوطنية للسياحة عن أسبوع جديد للخصم يصل إلى 20 إلى 30 % على الألعاب الشتوية والتزلج وكذلك مشاركة الخصم مع الفنادق والمنتجعات في باكورياني وباقي المنتجعات الشتوية.

كانت شركة المنتجعات الجبلية في جورجيا قد أعلنت ” أسبوع الخصم ” الأول في الفترة من 29 يناير حتى 5 فبراير الماضي بمشاركة أكثر من 12 فندقا ومنتجعاً في كلا من جوداوري و باكورياني.

في هذا السياق أعلنت الإدارة الوطنية للسياحة توقعها بأن تنخفض أعداد السائحين بشدة في مارس الجاري تأثراً بانتشار فيروس كورونا حول العالم قد تصل نسبة التأثر إلى 4.9% من إجمالي دخل السياحة في جورجيا هذا العام وقد تزداد النسبة إذا استمر الوضع.

المصدر : هلا جورجيا - الإدارة الوطنية للسياحة في جورجيا

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى