حوادث وقضايا

حريق غامض في تيمكا يكشف عن جريمة قتل عمد في تبليسي

أفادت شرطة جلداني – تبليسي ببلاغ إدارة الإطفاء عن العثور على جثة امرأة في الستينات مقتولة بطلق ناري أثناء إطفاء حريق غامض في شقتها تم الإبلاغ عنه.

حريق غامض في جلداني

أبلغت إدارة الإطفاء في تيمكا جلداني أنه قد وردها بلاغ في ساعة مبكرة من صباح اليوم بإشتعال حريق غامض في إحدى الشقق السكنية بمنطقة تيمكا.

حيث أبلغ الجيران عن انبعاث دخان ونيران من إحدى الشقق التي تسكنها امرأة عجوز في الستينات من العمر تسكن بمفردها.

توجهت قوات الإطفاء على الفور وبعد إخماد الحريق لاحظ رجال الإطفاء جثة السيدة مصابة بطلق في الرأس ، وأبلغت دائرة الإطفاء شرطة الطوارئ التي حضرت على الفور لتطويق محل الواقعة وإبلاغ معمل الفحص الجنائي.

أفادت شرطة جلداني – تبليسي أن واقعة الحريق ربما تكون للتستر على جريمة القتل ، في الأغلب

لا يزال المسؤولون عن تنفيذ القانون في مكان الحادث في منطقة تمكا  وما زالت التحقيقات جارية. بينما محل الواقعة مازال محاط بالشرائط الصفراء لحسن إنتهاء رجال المعمل الجنائي من إتمام عملهم.

حريق-غامض-يكشف-جريمة-قتل-عمد-في-تبليسي-1
شرطة جلداني أثناء استكمال التحقيقات حول ملابسات الجريمة

في الوقت نفسه تم نقل الجثة للطب الشرعي للفحص.

yorktowers

جريمة قتل عمد .. والشرطة تتحرى

في مركز شرطة جلداني – نادزلاديفي ذكرت وزارة الشؤون الداخلية الجورجية أن التحقيق بدأ بموجب المادة 108 من القانون الجنائي لجورجيا ، والذي ينطوي على القتل العمد.

بينما يجري استجواب أقارب المرأة المتوفاة ، حيث تم إستجواب زوجها و العديد من الجيران.

وفقا لشهادة الجيران ، كانت المرأة البالغة من العمر 62 عامًا في المنزل بمفردها في الصباح. لاحظ الجيران نشوب حريق غامض والدخان يخرج من الشقة وابلغوا دائرة الإنقاذ.

بينما قال الأقارب إن قريبتهم امرأة تبلغ من العمر 62 عامًا قُتلت وسُرقت نقود وأشياء ثمينة من شقتها التي نقلتها العائلة مؤخرًا إليها.

قال أحد الأقارب إن الجاني ربما كان يعرف المتوفاة لأنه كان قادرًا على الوصول إلى المنزل بسهولة ، حيث لم تلحظ الشرطة آثار عنف أو فتح عنوة لباب الشقة.

رغم أن جورجيا تصنف من أعلى دول العالم في مستويات الأمان وأقل معدلات جريمة عالميًا (تابع هذا التصنيف العالمي عن مركز جورجيا في معدل الجريمة)

فإن حوادث مثل تلك تهز الرأى العام  .. مثلما يتابع المجتمع العربي في جورجيا والمجتمع الجورجي على حد سواء بشغف وأسى الجريمة التي وقعت في شارع بيكينى الأسبوع الماضي : بالفيديو: سيدة طعنت طفل في تبليسي وسط أبويه وفرت هاربة

yorktowers
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Get Widget
error: