فيروس كورونا حول العالم

إصابة
وفيات
شفاء

فيروس كورونا في جورجيا

إصابة
وفيات
شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية  
سياحة وطيران

رسمياً .. جورجيا تستضيف معرض برلين للسياحة عام 2022

أعلنت الإدارة الوطنية للسياحة استضافة جورجيا معرض برلين للسياحة في 2022 ، “ITB Berlin 2022”، الذي يعد أكبر معرض تجاري للسياحة في العالم.

وحسب بيان نشرته الإدارة الوطنية للسياحة، فإن جورجيا تلقت تأكيدا رسميا لاستضافة معرض برلين للسياحة بحلول عام 2022.

المعرض الذي يقام سنويا يحظى باهتمام 200 ألف زائر من 180 دولة حول العالم، وتغطية صحفية من قبل أكثر من 5 آلاف صحفي على مدار 3 أيام.

وسيتم منح جورجيا رسمياً وضع البلد المضيف وسيجري حفل التوقيع في إطار معرض برلين للسياحة 2020، الذي سيقام في الفترة من 4 إلى 8 مارس المقبل.

ما أهمية استضافة جورجيا معرض برلين للسياحة ؟

قالت مريم كفريشفيلي ، رئيسة الإدارة الوطنية للسياحة، إن استضافة جورجيا للمعرض تعني أنها واحدة من أفضل الدول السياحية في العالم قبل عام 2022 وبعده، وسيرسل المعرض رسالة إلى العالم بأسره مفادها أن جورجيا هي وجهة سياحية مثيرة وجديدة ومتنوعة وجذابة وسريعة النمو.

وتمثل استضافة جورجيا للمعرض العالمي قفزة نوعية جديدة في عالم السياحة، إذ يمكنها ذلك من الوصول إلى أكثر من مليار شخص، دعم تسويقي بقيمة 37 مليون يورو من منظمي المعرض.

ووصف رئيس الوزراء الجورجي، جيورجي جاخاريا، استضافة بلاده معرض برلين للسياحة بـ “الإنجاز العظيم”.

تجدر الإشارة إلى أن جذور معرض برلين للسياحة تعود إلى عام 1966 كحدث صغير، ومر بمراحل تطور ونجاحات حقيقية،  وتم توسيع مساحة المعرض من 580 متر مربع إلى 160 ألف متر مربع، حتى بات اليوم أكبر معرض للسياحة في العالم.

ومنذ عام 2007، استضافت المعرض 15 دولة منها الهند وألمانيا وتركيا وبولندا وإندونيسيا وماليزيا، وغيرها من البلدان التي لديها أكبر حصة من سوق السياحة في جميع أنحاء العالم.

المصادر : هلا جورجيا - الإدارة الوطنية للسياحة GNTA

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى