17 Oct 2021, 1:38 AM (GMT)

فيروس كورونا حول العالم

241,292,050 إصابة
4,912,407 وفاة
218,528,117 شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية لوائح السفر إلى جورجيا من 1 فبراير تحت الشروط الوبائية
سياحة وطيران

العمل عن بعد للأجانب في جورجيا – تبليسي ثاني أفضل وجهة عالميا وفقا لتصنيف Big 7 Travel

منصة السفر الدولية Big 7 Travel، تصنف أفضل الوجهات السياحية حيث يمكن للمواطنين الأجانب العمل عن بعد، حيث تحتل جورجيا المرتبة الثانية بين 50 وجهة دولية.


على مدى السنوات العديدة الماضية، كانت تبليسي تخطو خطوات كبيرة في عالم السفر الرقمي. تتمتع العاصمة المميزة لمنطقة القوقاز بالعديد من المزايا لضيوفها، بدءًا من مجموعة متنوعة من الأطباق والمطبخ الجورجي الفريد، إلى تاريخ طويل وحضارة متعمقة. حيث تُعد تبليسي قاعدة ممتازة لاستكشاف بقية جورجيا، من جبال القوقاز الباردة في الشمال إلى الشواطئ المرصوفة بالحصى على ساحل البحر الأسود في باتومي.

جورجيا بلد جذاب بصريًا بقدر ما هو ميسور التكلفة. في جميع أنحاء المدينة ، ستجد مجموعة كبيرة من المقاهي المثالية لقضاء يوم من العمل عن بعد. جنبًا إلى جنب مع أماكن عمل مشتركة مثل Impact Hub ، Lokal ، Regus، و King David.

,على الرغم من كونها عاصمة صغيرة نسبيًا، فإن تبليسي مليئة بالأحياء الفريدة. لا ينبغي أن تكلفك الإقامة فيها في الشقق المعقولة أكثر من 300 دولار إلى 400 دولار إذا بحثت عن عقار للإيجار بشكل صحيح ومناسب.

في ضوء الوباء العالمي، قدمت جورجيا تأشيرة عمل عن بعد لتمكين إعادة التوطين في ظل الظروف الحالية. تعرف على شروطها و إذا كنت مؤهلاً عبر هذا الرابط. 

مشروع العمل عن بعد في جورجيا

تم إعداد مشروع “العمل عن بعد من جورجيا” من قبل إدارة السياحة الوطنية التابعة لوزارة الاقتصاد والتنمية المستدامة بناء على تعليمات من رئيس وزراء جورجيا. الهدف من المشروع هو استقبال زوار دوليين ذوي إنفاق مرتفع إلى جورجيا، والذين يبلغ متوسط ​​إقامتهم ستة أشهر، وسيبلغ متوسط ​​الدخل الشهري أكثر من 2000 دولار أمريكي. من خلال تلبية هذه المؤشرات، تستقبل الدولة زوارًا دوليين على المدى الطويل ينفقون مدخراتهم على السياحة والخدمات والمنتجات الاستهلاكية.

تصنيف وجهات السفر المناسبة للعمل عن بعد

وفقا للتقرير، جاءت تالين العاصمة الإستونية في المركز الأول حيث أن 99% من الخدمات متاحة عبر الانترنت، كما أن إستونيا سنت قانونا، قبل عدة سنوات، يسمح للأجانب بالعمل عن بعد من إستونيا لمدة عام.

وجاءت صربيا، إندونيسيا، تايلاند، ألمانيا، سنغافورة، الأرجنتين، فيتنام، و سلوفينيا، في المراكز من الثالث إلى العاشر.

بينما حلت إسطنبول – تركيا في المركز الـ 13، وصنفت دبي – الإمارات ف المركز الـ 22، ومراكش – المغرب الـ 28، والمنامة – البحرين الـ 43.


أعد التقرير والتصنيف عبر Big 7 Travel، ميلاني هاميلتون، الصحفية الأمريكية، المغرمة بتقارير السفر والمدن والثقافات حول العالم، والتي تقيم حاليًا في تبليسي، جورجيا – حيث تشغل معظم وقتها بنبيذ الكفيفري والتاريخ السوفيتي. بعد أن شقت طريقها عبر أوروبا وأمريكا اللاتينية.

المصدر: هلا جورجيا - GNTA - Big 7

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى