أخبار جورجياثقافة وفنون

عشر سيارات وطائرة هليكوبتر لتصوير فاست اند فيورس 9 في روستافي أمس

بعد انتهاء التصوير في تبليسي ، انتقل طاقم عمل فاست اند فيورس 9 إلى مدينة روستافي القريبة من تبليسي لإستكمال تصوير لقطات أخرى أشد إثارة ، تحطم سيارات وطائرات هليكوبتر ومشاهد أكثر عنفًا.

حسب البرنامج التي أعلنته شركة NBC universal عن مواقع ومواعيد تصوير فيلم هوليود الشهير فاست اند فيورس 9 ، فإن طاقم العمل سيستغرق خمسة أيام تصوير في مدينة روستافي التي تبعد عن تبليسي 20 كم نحو الجنوب.

بدأ التصوير في وقت متأخر من الليل واستمر طوال اليوم. تم إغلاق شارع Meskhishvili بالكامل وبدأ فيلم حقيقي أمام سكان روستافي . شاهد جزء من السكان الفيلم من الشرفات ، وجزءًا من خلف المتاريس القاطعة لشوارع روستافي لمنع المارة من قطع التصوير في الشارع.

نشرت قناة Info Rustavi فيديو مشترك للقطات أكثر إثارة من تلك المصورة في تبليسي حيث تم الاستعانة بطائرة هليكوبتر من طراز EUROCOPTER AS 355N

الشاحنة العملاقة وتحطم عشر سيارات في لقطة واحدة حبست أنفاس المارة والمتابعين من الشرفات ، كل شيء يتم بمنتهى الإحترافية وبدقة متناهية.

في روستافي يتم التصوير لأول مرة بطائرة هليكوبتر مؤجرة

وفقًا لقناى info rustavi  فإن 50 من موظفيها بين مصورين وطاقم فني يشاركون في تصوير فاست اند فيورس 9 في روستافي.

يذكر أن إطلاق تصوير الفيلم بدأ في جورجيا في 19 أغسطس ويستمر حتى 20 سبتمبر.

نجوم هوليود في تبليسي غدًا لتصوير فيلم “السرعة والغضب” Fast Furious 9

تم اختيار المواقع في تبليسي وروستافي للتصوير. على وجه التحديد ، تم التخطيط للتصوير في طرق روستافيلي وفازابشافيلا ، ميدان الحرية ، بوشكين ، بيساريون جينتي ، أفتو فارازي وشارع الجامعة ، وكذلك في سوق روستافي للسيارات وشوارع تودري وميخيشفيليلي.

yorktowers

شاهد الفيديو الذي بثته قناة انفو روستافي

 

 

يستمر التصوير في روستافي حتي الـ 7 من سبتمبر الجاري ، يعود بعدها طاقم فاست اند فيورس 9 لاستكمال التصوير في تبليسي مجددًا.

التصوير الجديد حسب البرنامج المعلن سيكون في شارع بوشكين وميدان الحرية يومي 6 و 7 سبتمبر القادم ، هل استمرار التظاهرات أمام البرلمان اعتراضًا على تولي جيورجي جاخاريا رئاسة الحكومة يعترض التصوير؟

شاركنا برأيك

المصادر: هلا جورجيا - قناة info rustavi  - قناة Radio tavisuplepa

 

yorktowers
الوسوم
اظهر المزيد
Hala Georgia هلا جورجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق