31 Jul 2021, 12:57 PM (GMT)

فيروس كورونا حول العالم

198,177,782 إصابة
4,228,057 وفاة
179,058,477 شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية لوائح السفر إلى جورجيا من 1 فبراير تحت الشروط الوبائية
سياحة وطيران

أفضل وجهات السفر للمسافرين الملقحين في 2021.. احتلت تبليسي المرتبة الأولى وباتومي الرابعة مجددا

واحدة من البوابات الأكثر شعبية في أوروبا، “أفضل الوجهات الأوروبية”، تنشر تصنيفًا لـ “أفضل وجهات السفر الأوروبية للمسافرين الذين تم تطعيمهم بلقاح كورونا.


تحتل عاصمة جورجيا المرتبة الأولى في التصنيف المذكور (أفضل وجهات السفر للمحصنين 2021). بصرف النظر عن تبليسي، يشمل الترتيب وجهات سياحية مثل: كوبنهاغن، كيفالونيا ، إشبيلية ، أثينا ، ستوكهولم ، جزر الكناري ، ماديرا ، باتومي (المركز الرابع) وغيرها.

وتنشر المنظمة أيضًا تصنيف وجهات السفر الآمنة خلال 2021 ، حيث تحتل تبليسي المرتبة الثالثة.

يغطي التصنيف المناطق التي يكون السفر فيها آمنًا من وجهة نظر وباء فيروس كورونا العالمي، وليست هناك حاجة للحجر الصحي ويتم اتباع التوصيات التي وضعتها منظمة الصحة العالمية.

تبليسي أفضل وجهات السفر الآمنة حول العالم

“إذا كنت تبحث عن الثقافة ، والطبيعة ، والصحة ، وتنوع فن الطهي ، أو مجرد وجهة سياحية حضرية شهيرة للتسوق ، فإن تبليسي – عاصمة جورجيا مثالية لقضاء عطلات عام 2021. لماذا يجب أن تكتشف تبليسي في عام 2021؟ كما لم يحدث من قبل ، نحن نعلم الآن أنه يتعين علينا الاستمتاع بالحياة وأنه من المستحيل تأجيل الرحلات المتميزة. جورجيا ، ولا سيما تبليسي ، هي دولة تقليدية وحديثة وعالمية ومتعددة الأعراق وفريدة من نوعها وأصيلة حقًا.

لقد استجابت جورجيا للأزمة الصحية بسرعة كبيرة وإيجابية باتباع نهج فعالة ومبتكرة. وبمجرد تقليص حالات الإصابة بفيروس COVID-19 وإتاحة اللقاح ، فإن الدولة، دون الحاجة إلى الحجر الصحي والاختبارات الإضافية، فتحت حدودها دون قيد أو شرط للمطعمين بلقاح كورونا” – هكذا نشر موقع Europe Best Distinations – EBD.

وطالما كان لزامًا حماية صحة المسافرين، وكذلك المواطنين المحليين، ويجب أن يتمكن الزوار الدوليون من قضاء عطلاتهم بأمان، فإن جورجيا هي وجهتك الأولى المثالية.

مجلة “أفضل وجهات السفر الأوروبية”

مجلة أفضل وجهات السفر

“أفضل وجهات السفر في أوروبا” هي منظمة مستقلة تم إنشاؤها للترويج للثقافة والسياحة في أوروبا والتسويق لها. وتنشر المنظمة بشكل دوري تصنيفًا لمختلف الموضوعات في صناعة السياحة وهي واحدة من أكثر المصادر الموثوقة للمسافرين.

تتم تغطية تقييمات المنظمة ومقالات السفر على منصات رائدة مثل Forbes و Lonely Planet و Con De Nast و Independent و Euronews و Tripadvisor وغيرها.

تابع أيضًا : لوائح السفر إلى جورجيا من 1 فبراير.. المطعمين بلا قيود، وقائمة الدول الآمنة التي تدخل بفحص PCR سلبي

المصدر: هلا جورجيا - بلدية تبليسي

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى