فيروس كورونا حول العالم

إصابة
وفيات
شفاء

فيروس كورونا في جورجيا

إصابة
وفيات
شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية  
أخبار جورجيا

بسبب كورونا .. رئيسة جورجيا فخورة ووحيدة في عيد ميلادها الـ 68

رئيسة جورجيا فخورة بالشعب الجورجي لما يبديه من تعاون مع الحكومة في ظل أزمة كورونا التي بسببها تقضي سالومي زورابيشفيلي عيد ميلادها الـ 68 بمفردها بعيدة عن أسرتها بسبب الطوارئ العالمية.

رئيسة جورجيا فخورة بالشعب

وجهت رئيسة جورجيا سالومي زورابيشفيلي الشكر لكل المواطنين الذين قاموا بتهنئتها بعيد ميلادها الـ 68 مساء أمس وصباح اليوم عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

قالت سالومي: “رئيسة جورجيا فخورة بأبناء الشعب الجورجي الملتزم بتعليمات الوقاية والعزل من تفشي الفيروس في البلاد “. وأثنت الشكر على كل جهود مجلس الوزراء ووزارة الصحة الجورجية وخصت بالشكر أطباء مركز الأمراض المعدية الذي يدير الأزمة بثقة وتفاؤل.

“العادة أن أقضي عيد ميلادي مع أبنائي، ابنتي الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية وللأسف بسبب اخر اخبار كورونا في الولايات فهي تحت ظروف الطوارئ أيضًا كذلك ابني الأصغر في فرنسا حاليا تحت نفس الظروف، أقضي عيد ميلادي وحدي .. ربما يكون ذلك محزن لكثير منا، لكن هذا هو الظرف الراهن في العالم بأكمله. عدم التجمع والتنقل قدر الإمكان هو فرصتنا الذهبية لتقليل الإصابة بالعدوى ومساعدة حكوماتنا بالتصدي” – تقول سالومي.

وأنهت رئيسة جورجيا مقطع الفيديو الذي شاركته عبر موقع فيسبوك قائلة: ” أتمنى أن نكمل مسيرتنا في المكافحة سوياً .. حفظ الله جورجيا .. حفظ الله الناس جميعا في كل بلاد الأرض”.

شاهد الفيديو الذي بثته رئيسة جورجيا عبر موقع فيسبوك في عيد ميلادها أمس

 


رجال الإطفاء يساندون الأطباء

كانت مجموعة من الشباب المتطوعين نظموا حملة لدعم الأطباء وأطقم التمريض الساهرون على حماية المواطنين من انتشار فيروس كورونا في جورجيا، تحت شعار “أرواحنا بين أيديكم

خرج جميع الأهالي في كافة مناطق جورجيا الساعة التاسعة مساءاً من شرفاتهم لتحية الأطباء والتصفيق والتهليل وسط حرص جميع المواطنين والمقيمين على التزام المنازل قدر الإمكان لتجنب انتشار العدوى.

رجال مركز الإطفاء المركزي في تبليسي شاركوا أمس في حملة دعم الأطباء .. شاهد الفيديو:

حكومة أدجارا – باتومي تساند المعزولين بالحجر الصحي

نشرت حكومة أدجارا أمس البهجة والطمأنينة في نفوس المواطنين المعزولين في مناطق الحجر الصحي في إقليم أدجارا ومستشفي باتومي للعزل الصحي بتوزيع باقات الزهور ورسالات التأييد والمساندة التي جمعتها الحكومة من آلاف المواطنين في الإقليم.

وقال تورنيك ريزفادزه رئيس حكومة أدجارا: “سنهزم جميعاً المرض .. سنهزم سوياً الخوف”.

 

المصدر : هلا جورجيا - فيسبوك - حكومة أدجارا باتومي

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى