فيروس كورونا حول العالم

إصابة
وفيات
شفاء

فيروس كورونا في جورجيا

إصابة
وفيات
شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية  
حوادث وقضاياأخبار جورجيا

المحكمة تنظر اليوم قضية المتهمة بـ طعن طفل في تبليسي

بدأت محكمة تبليسي اليوم نظر قضية السيدة المتهمة في قضية طعن طفل في شارع بكيني – تبليسي قبل يومين ، بعد اكتمال التحقيقات وتعيين محامي للمتهمة.

انعقدت قبل قليل في الـ 11:00 صباحًا جلسة الإستماع الأولية لنظر قضية السيدة تامار سادجيليشفيلي المتهمة بالتعدي و طعن طفل في شارع بكيني في منطقة سابورتالو – تبليسي قبل يومين.

حادث بشع : طعن طفل في تبليسي وسط أبويه

الحادث البشع الذي أثار الرأى العام الجورجي ونال اهتمام الشارع العربي في جورجيا وقع مساء أمس الأول حيث ظهر فيديو لإحدى كاميرات المراقبة لسيدة في أوائل الخمسينيات تتعدى بسكين حاد على أسرة في الشارع العام وتصيب طفل قاصر بجروح قطعية في الوجه قبل أن تكمل سيرها بهدوء وتغادر مسرح الجريمة. بالفيديو: سيدة طعنت طفل في تبليسي وسط أبويه وفرت هاربة

في الصباح التالي تمكنت إدارة شرطة سابورتالو من إلقاء القبض عليها وبدأت تحقيقاتها بعد تعيين المدعي العام محاميًا قانونيًا لها.

بنظر التحقيقات ” حسب محاضر الشرطة الرسمية ” تبين أن المتهمة ، وتدعى ” تامار سادجيليشفيلي ” من مواليد 1968 ” 51 عامًا” كانت تسير في الشارع وقت ارتكاب الجريمة التي ظهرت في الفيديو وتمكنت الشرطة من ضبط أداة الجريمة.

علقت المتهمة على التهمة المنسوبة إليها  بأنها تتذكر الشارع والمحال والمارة ولكن لا تتذكر السكين أو حادث طعن طفل في تبليسي على الإطلاق ، بينما دفع المحامي عن موكلته بقوله ” لديها إضطرابات عقلية ” وأطالب بعرضها على الطب النفسي.

أنهت الشرطة تحقيقاتها وعرضت القضية على محكمة تبليسي للأمور العاجلة التي انعقدت اليوم لنظر القضية.

محكمة مدينة تبليسي تنظر القضية

بعد تداول القضية أمام القاضية ” إيكاتيرين كولاشفيلي ” التي استمعت لأقوال المتهمة ومحامي الدفاع وكذلك أقوال الشرطة ومحاضر التحقيق.

وأصدرت قرارها قبل ساعة بـ استمرار حبس المتهمة ، مع طلب تقرير الطب النفسي لحالتها العقلية والنفسية.

وحددت جلسة الـ 23 من أكتوبر القادم في الـ 11:00 صباحًا لاستكمال القضية بناءًا على المادة 117 من القانون الجنائي في جورجيا.

بينما علقت مستشفى جامعة ولاية تبليسي عن خروج الطفل من المستشفى بحالة جيدة مع استمرار علاجه تمهيدًا لجراحة تجميلية إذا لم تلتئم جروحه بشكل مناسب.

المصادر : القناة الجورجية الأولى - محكمة مدينة تبليسي - هلا جورجيا

yorkTowers
قناة فيديو هلا TV

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: