حوادث وقضايا

القبض على رجل حاول اغتصاب فتاة في كوتايسي أمس

حسبما أفادت إدارة شرطة كوتايسي ، تم إلقاء القبض على شاب حاول اغتصاب فتاة بعدما اقتحم شقتها في شارع خريبكا بوسط المدينة أمس.

تلقت شرطة الطوارئ 112 في كوتايسي في ساعة متأخرة من مساء أمس بلاغ استغاثة من جيران الفتاة بسماع أصوات صراخ واستغاثة من شقتها التي تسكن فيها بمفردها بشارع خريبكا في وسط مدينة كوتايسي عاصمة إقليم أميريتي بشمال غرب جورجيا.

توجهت قوات الشرطة على الفور وأقتحمت المكان وألقت القبض على (ك . جيا ) شاب في أواخر العشرينات من العمر متلبسًا بمحاولة أغتصاب الفتاة.

وفقًا لأقوال الجيران أن الشاب قد يبدو صديق الفتاة لأنهم شاهدوه مترددا من قبل على نفس المكان ، وحسب إفادة الشرطة الجورجية لم توجد آثار اقتحام عنوة للشقة وهذا ينفي تهمة المقتحم لكنة لا ينفي أبدًا تهمة محاولة الإغتصاب.

تجرى التحقيقات الآن بموجب المادة 19-137 من القانون الجورجي ، وهي تحت تصنيف ” محاولة اغتصاب ” ، العقوبة المنتظرة في مثل تلك الحالات وفقًا للقانون تصل للسجن من سنة إلى ثلاث سنوات ، بينما ترتفع إلى السجن من 3 إلى 6 سنوات في حال نجاح محاولة الاغتصاب وتحولها إلى جريمة ” اغتصاب كاملة “.

هناك بنود إضافية في قانون العقوبات الجورجي ترفع العقوبة إلى 12 – 20 سنة في حال كانت الضحية قاصر تحت بنود قانون التحرش الجنسي بالأطفال الذي أقره البرلمان قبل عدة أشهر.

بالإضافة إلى ما يسمى الجرائم المرتبطة ، في حالة نجمت اصابات جسدية أو أضرار نفسية جراء محاولة الاغتصاب

تابع القراءة : قانون جديد يجرم التحرش الجنسي

yorktowers
الوسوم
اظهر المزيد
Hala Georgia هلا جورجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق