فيروس كورونا حول العالم

إصابة
وفيات
شفاء

فيروس كورونا في جورجيا

إصابة
وفيات
شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية  
أخبار جورجيا

تفعيل التحكم المروري ” رادار السرعة ” في جورجيا خلال 12 قسم جديد

أعلنت وزارة الشؤون الداخلية في جورجيا، تفعيل نظام التحكم المروري Video Control و ” رادار السرعة ” في 12 قسما على الطريق السريع ” تبليسي – سناكي – ليسيليدزه” في إقليم شيدا كارتلي، وذلك اعتبارا من 9 ديسمبر 2019؛ من أجل تحسين السلامة المرورية، وفيما يلي تلك الأقسام حسب بيان الوزارة:

أقسام التحكم المروري ” رادار السرعة ” الجديدة :

  1. التحكم المروري : من الطريق السريع رقم 80 (معبر جوري ، اتجاه خاشوري)، إلى الطريق السريع رقم 81 (جسر بيربوكي ، اتجاه خاشوري)، يبلغ الحد الأقصى للسرعة المسموح بها 110 كم / ساعة.
  2. من الطريق السريع رقم 81 (جسر بيربوكي ، اتجاه خاشوري) إلى الطريق السريع رقم 83 (تسخينفالي ، اتجاه خاشوري)، يبلغ الحد الأقصى للسرعة المسموح بها 110 كم / ساعة.
  3. رادار السرعة : من الطريق السريع رقم 83 (معبر تسخينفالي ، اتجاه خاشوري) إلى الطريق السريع رقم 87 (نفق غوري ، اتجاه خاشوري) يبلغ الحد الأقصى للسرعة المسموح بها 110 كم / ساعة.
  4. من الطريق السريع رقم 87 (نفق غوري ، اتجاه خاشوري) إلى الطريق السريع رقم 94 (معبر رويسي ، اتجاه خاشوري) يبلغ الحد الأقصى للسرعة المسموح بها 110 كم / ساعة.
  5. التحكم المروري : من الطريق السريع رقم 94 (ممر رويسي ، اتجاه خاشوري) إلى الطريق السريع رقم 102 كم (معبر كاريلي ، اتجاه خاشوري)، يبلغ الحد الأقصى للسرعة المسموح بها 110 كم / ساعة.
  6. من الطريق السريع رقم 102 (ممر كاريلي ، اتجاه خاشوري) إلى الطريق السريع رقم 112 كم (معبر آجار ، اتجاه خاشوري) يبلغ الحد الأقصى للسرعة المسموح بها 110 كم / ساعة.
  7. رادار السرعة : من الطريق السريع رقم 112 (معبر آجار ، اتجاه تبيليسي) إلى الطريق السريع رقم 102 كم (معبر كاريلي ، اتجاه تبليسي)، يبلغ الحد الأقصى للسرعة المسموح بها 110 كم / ساعة.
  8. من الطريق السريع رقم 102 (ممر كاريلي ، اتجاه تبليسي) إلى الطريق السريع رقم 94 (ممر رويسي ، اتجاه تبليسي) يبلغ الحد الأقصى للسرعة المسموح بها 110 كم / ساعة.
  9. التحكم المروري : من الطريق السريع رقم 94 (ممر رويسي ، اتجاه تبليسي) إلى الطريق السريع رقم 87 (نفق غوري ، اتجاه تبليسي)، يبلغ الحد الأقصى للسرعة المسموح بها 110 كم / ساعة.
  10. من الطريق السريع 87 (نفق غوري ، اتجاه تبليسي) إلى الطريق السريع رقم 83 (معبر تسخينفالي ، اتجاه تبليسي) يبلغ الحد الأقصى للسرعة المسموح بها 110 كم / ساعة.
  11. رادار السرعة : من الطريق السريع رقم 83 (اتجاه تسخينفالي ، اتجاه تبليسي) إلى الطريق السريع 81 (جسر بيربوكي ، اتجاه تبليسي) ، يبلغ الحد الأقصى للسرعة المسموح بها 110 كم / ساعة.
  12. من الطريق السريع رقم 81 (جسر بيربوكي ، اتجاه تبليسي) إلى الطريق السريع رقم 81 (معبر غوري ، اتجاه تبليسي)، يبلغ الحد الأقصى للسرعة المسموح بها 110 كم / ساعة.

بذلك تصبح إجمالي قطاعات الطرق السريعة المراقبة بنظام التحكم المروري (118 قطاع) بطول 861 كيلومتر من الطرق السريعة. خلاف الآلاف من كاميرات رادار السرعة داخل المدن والقرى في جورجيا.


بشكل عام وطبقًا لـ قوانين المرور في جورجيا ، فإن الحد الأقصى للسرعة المسموحة يمكن تجاوزه بـ 15 كم/ساعة دون إحتساب مخالفة سواء عن طريق التحكم المروري Video Control ، أو عن طريق رادار السرعة المحمل داخل سيارات الدورية.


تعرف على المزيد عن القيادة في جورجيا عبر هذا المقال:

إجراءات جديدة لاستخراج رخصة القيادة من أول أغسطس

سداد مخالفات القيادة في جورجيا .. خدمة جديدة بخطوة واحدة

 

المصدر : هلا جورجيا - وزارة الشؤون الداخلية الجورجية

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى