19 Jan 2021, 5:46 AM (GMT)

فيروس كورونا حول العالم

96,237,790 إصابة
2,055,893 وفاة
68,851,713 شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية  
أخبار المجتمع

مع عودة قيود كورونا حول العالم.. 4 من الابراج الفلكية تحافظ على التباعد الاجتماعي و 4 أخرى تفضل العزلة الذاتية.. هل أنت منهم؟

مواليد هذه الابراج الفلكية، وجدت ضالتها المنشودة في قيود التباعد الاجتماعي والعزلة المنزلية، التي عادت من جديد مع الموجة الثانية لفيروس كورونا، وسلالته الجديدة.. فهل أنت أحدهم؟


يقول علماء النفس أن الجنس البشري من المخلوقات الاجتماعية بالفطرة، لا يستطيع العيش إلا في جماعات، وويعتبر التفارب الاجتماعي أقرب وسيلة تواصل. بينما يُعد الأطباء النفسيون، العناق، من أفضل وسائل التواصل اللاشعوري بين البشر.

ومع عودة القيود الوبائية بسبب فيروس كورونا في أغلب الدول، هناك بعض الابراج الفلكية ستكون ملتزمة تماما بالتباعد الاجتماعي والعزلة الذاتية، بل وتفضلها وتعشقها من تلقاء نفسها.

4 من الابراج الفلكية تحافظ على التباعد الاجتماعى

يظن البعض أن الجميع يفضلون أن يحتضنهم أحد أو يشد على أيديهم أو يربت على كتفهم، عندما يتبادلون شيئا لطيفا. ولكن الحقيقة أن الجميع ليسوا كذلك فهناك مواليد بعض الابراج الفلكية الذين يكرهون التلامس، ويرفضون إظهار المودة من خلال الاتصال الجسدي، وعلى الرغم من أن العلماء يعتبرون التلامس من جوانب العلاقات السوية، سواء على بين الأصدقاء أو أفراد العائلة، إلا أن هؤلاء يفقدون الراحة تماما بسبب التلامس.

ومواليد هذه الابراج الفلكية وجدت ضالتها فى إجراءات التباعد الاجتماعى والقيود الاحترازية بسبب فيروس كورونا، والتي لا تسبب لها أي إزعاج على الإطلاق بل على العكس، تجعلهم يشعرون بالراحة ويحافظون عليها جيدًا، ليس فقط خوفًا من العدوى، وإنما لكرههم للتلامس الجسدى.

برج العقرب.. لا سلام ولا أحضان

مواليد العقرب هم أشخاص يحبون ويهتمون بعمق بمساحتهم الشخصية. إنهم لا يحبون اقتراب الناس منهم، فهم يحبون الحفاظ على مسافة من الأشخاص الآخرين ولا يسمحون أبدًا لأي شخص بالدخول في مساحتهم الشخصية.

برج العذراء.. رسالة أفضل

إنهم أشخاص لطفاء ومحبون للآخرين إلا أنهم يظهرون حبهم بطرق مختلفة، ليس من بينها الاتصال الجسدى، ربما سيكتبون خطابًا أو يخططون لمفاجأة لك، لكنهم نادرًا ما يعانقونك ليخبروك بحبهم أو ودهم.

برج القوس.. أزمة ثقة

ابناء القوس عاطفيون مليئون بالحب، ومع ذلك، فإنهم جميعًا يضيقون عندما يقوم شخص ما باحتضانهم أو لمسهم، فإنهم يجدون صعوبة في الثقة بالناس، وبالتالي، لا يشعرون بالراحة في الانخراط في أي نوع من الاتصال الجسدي مع هؤلاء الأشخاص.

برج الجدي.. الأسوأ أولاً

مواليد الجدي يتوقعون الأسوأ في جميع المواقف تقريبًا، هذا الجانب من شخصيتهم لا يسمح لهم بالاستثمار في الناس لأنهم يخشون دائمًا الأسوأ في كل علاقة ويخلقون حاجزًا، ماديًا ومعنويًا، بينهم وبين الآخرين، وهو ما جعل الاجراءات الاحترازية الخاصة بكورونا بمثابة المنقذ بالنسبة لهم.

الابراج الفلكية التي تجيد التباعد الاجتماعي
الابراج الفلكية التي تجيد التباعد الاجتماعي

4 أخرى من الابراج الفلكية تحب العزلة وتعشق المنزل

البعض منا يشعر بالاارتياح والأمان بالتواجد فى المنزل لفترة طويلة، من خلال طهى الطعام أو قراءة بعض الكتب والروايات ومشاهدة الأفلام المختلفة، دون الشعور بملل مهما طالت فترة مكوثه، لذا فهؤلاء لم يشعروا بالملل أو يتذمروا خلال فترات العزلة المنزلية، أو حظر التجوال. ويعتبروا الأكثر التزامًا بعدم مغادرة المنزل. بل إن العزلة المنزلية ستكون في الأقوات الطبيعية، خيارهم المثالي. ومجددا يتربع مواليد برج العقرب على رأس هؤلاء.

العقرب.. يختبأ من ضعفه

يعتبر برج العقرب من الابراج الفلكية الغامضة وغير الاجتماعية، والعقارب من الابراج الفلكية القادرة على فرض بعض العزلة الاجتماعية على نفسه، خاصة حين يختبر الفقد أو كسرة القلب، فهو يحتاج إلى وقت يجمع فيه شتات نفسه بعيدًا عن كل من حوله، أو حين يخطط لأعماله.. لهذا يلجأ إلى الانعزال. والعقرب كذلك لا يحب أبدًا أن يظهر عليه الضعف؛ لذلك يجد في العزلة، ملجأ جيدا عند شعوره بالضعف.

الحوت الحساس.. عاشق النوم

أما برج الحوت الحساس، فحين يشعر بالإحباط، تتولد لديه رغبة في عدم التواصل مع من حوله، أو رغبة في ارتداء ملابسه والنزول إلى الشارع من الأساس، فهو لا يمتلك أي طاقة للتعامل مع الآخرين حين يكون محبطًا.

رغم أن برج الحوت من الابراج الفلكية الاجتماعية، إلا إنه يفضل البقاء فى المنزل لفترة طويلة من الوقت، كما إن خياله الواسع يساعده على الابتكار خلال فترة الانعزال عن الأخرين، لكنه خلال هذه الفترة لن يتأخر عن دعوة أحد الأصدقاء لحضور إحدى المناسبات الاجتماعية، لكنه إذا خير بين الجلوس والخروج من المنزل، يختار النوم.

الدلو..يمل الخروج ولا يمل البيت

يعتبر برج الدلو من الابراج الفلكية الاجتماعية والمحبة للسفر واكتشاف أماكن جديدة، لكنه سرعان ما يشعر بالملل ويقرر الجلوس فى المنزل لفترة طويلة من الوقت، كما لديه الكثير من الخطط للاستمتاع بالجلوس فى المنزل دون الشعور بالملل.

السرطان.. ملوك الانعزال

أما ملوك الانعزال فهم مواليد برج السرطان حيث يتقوقعون على أنفسهم حين يشعرون بعدم الأمان أو عدم الارتياح تجاه أي شيء، حيث تسيطر عليهم فكرة أن الناس أصبحت مخيفة.

لكنه في الوقت نفسه يحاول أن يحيط نفسه بأشخاص يكونون مصدر ثقة له، ولكن من دون التحرك من منزله أو بالتحديد من على أريكته.

الابراج الفلكية التي تحب العزلة الذاتية المنزليةالابراج الفلكية التي تحب العزلة الذاتية المنزلية


نشأ مفهوم البروج في علم التنجيم البابلي، وتأثر لاحقًا بالثقافة الهلنستية. وفقًا لعلم التنجيم، ترتبط الظواهر السماوية بالنشاط البشري، فيتم اعتبار العلامات معبرة عن أنماط التعبير المميزة. لقد قوضت الاكتشافات الحديثة عن الطبيعة الحقيقية للأجرام السماوية الأساس النظري للأبراج الفلكية، وأظهر البحث العلمي التجريبي أن التنبؤات والتوصيات المستندة إلى هذه الأبراج ليست دقيقة. ويعتبر علم التنجيم عموما من العلوم الزائفة. ويكيبيديا

اقرأ أيضًأ: شطحات نهاية العالم 2020 مع اصطفاف الكواكب.. وأشهر تنبؤات نوستراداموس الخمسة ونبوءة مسلسل سيمبسون

المصدر: هلا جورجيا - ويكيبيديا

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى