رياضة

استئناف تمويل مشروعات صندوق تطوير كرة القدم في جورجيا

أعلن صندوق تطوير كرة القدم الجورجي، استئناف مشروعاته التي بدأت في 2018 بمشاركة الاتحاد الجورجي لكرة القدم من أجل تطوير مدارس كرة القدم، وخصوصًا مدارس البراعم.

وشملت مشروعات صندوق تطوير كرة القدم الجورجي نطاقًا غير مسبوق في العام الجاري، بعدما تم تمويل تم تمويل 96 مدرسة كرة قدم بمبلغ وصل مليون و167 ألف لاري تقريبًا.

وبدأت دائرة مراقبة مدارس كرة القدم في تصنيف مدارس كرة القدم منذ العام الماضي إلى 4 فئات، وأتاحت تقديم الوثائق المطلوبة لجميع المدارس من أجل إدراجها في النظام الإلكتروني الذي تم إنشاؤه خصيصًا لذلك.

وشمل النظام الإلكتروني 115 مدرسة كرة قدم في جميع أنحاء جورجيا، بالإضافة إلى توفير خدمة مراقبة البنية التحتية، والهيكل والتطوير الخاص بمدارس كرة القدم.

وقد نال شرف الحصول على الفئة الأولى 4 أكاديميات لكرة القدم خلال العام الجاري، وهي: أكاديمية دينامو تبيليسي، وسابورتالو، ولوكوموتيف، ومارتفيي.

وتنص قواعد الصندوق على أنه سيتم تمويل مشاريع تطوير كرة القدم بمبلغ قدره 20.000 لاري في الشهر، لمدة 6 أشهر، وتشمل أوجه الإنفاق: ملابس الأطفال، والتغذية، والفيتامينات، والمواد الطبية، وتحسين القاعدة التقنية للمواد الأكاديمية، والنقل إلى البطولات الدولية محليًا أو خارجيًا.

ويستثنى من هذا الإنفاق: الرواتب، والإيجارات، وغيرها من النفقات الإدارية.

بعد الانتهاء من المرحلة الأولى، من المقرر أن يتم تمويل مدارس كرة القدم التي ستحصل فقط على فئة صندوق البيئة العالمية.

تابع أيضًا : بدعم من اتحاد الكرة الجورجي .. مدينة غوري تحتضن بطولة “بورجاندزه”

yorktowers
yorktowers
اظهر المزيد
Hala Georgia هلا جورجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق