فيروس كورونا حول العالم

إصابة
وفيات
شفاء

فيروس كورونا في جورجيا

إصابة
وفيات
شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية  
سياحة وطيران

ادعم تبليسي .. انطلاق حملة التصويت على لقب أفضل وجهة أوروبية 2020

أطلقت جورجيا حملة قبل يومين لدعم التصويت لصالح تبليسي المتنافسة على لقب أفضل وجهة أوروبية لعام 2020 ، الحملة تحت عنوان ادعم تبليسي #VoteForTblilisi

ادعم تبليسي .. أفضل وجهة أوروبية 2020

انطلق التصويت على لقب أفضل وجهة أوروبية من بينها مدينة تبليسي، اليوم الأربعاء، ويستمر التصويت على مدار عشرين يوما.

وتتنافس على اللقب 20 مدينة أوروبية هي تبليسي، باريس (فرنسا)، روما (إيطاليا)، كاسكايس (البرتغال)، نامور (بلجيكا)، فيينا (النمسا)، برلين (ألمانيا)، وأثينا (اليونان)، كولمار (فرنسا)، روشفور (فرنسا)، بيدغوز (بولندا)، ريكيافيك (أيسلندا)، روتردام (هولندا)، مدريد (إسبانيا)، كورك (إيرلندا)، رييكا (كرواتيا)، سيبيو (رومانيا)، مينوركا (إسبانيا)، هفيز (المجر)، براغ (التشيك).

يمكن لأي شخص في أي مكان بالعالم المشاركة في التصويت خلال الفترة ما بين يومي 15 يناير الجاري و 5 فبراير القادم، عبر موقع وكالة السفر الأوروبية بالرابط التالي ، والتصويت متاح مرة واحدة كل أسبوع للشخص الواحد.

وحث عمدة تبليسي، كاخا كلادزه الجميع على التصويت، وتفعيل كل المنصات الإلكترونية لتقديم جورجيا وزيادة فرص الفوز، كما تم إطلاق وسم خاص لدعم تبليسي #votefortbilisi.

وتعد تبليسي الواقعة على ضفاف نهر متكفاري ، واحدة من أجمل المدن في أوروبا، وفيها مزيج بين الشرق والغرب يتمثل في مبانيها القديمة ومعالمها التاريخية، وتضم المدينة التاريخية الكثير من المواقع الأثرية من كنائس وكاتدرائيات وقلاع ومتاحف وميادين.


في العام الماضي نالت باتومي جائزة أفضل وجهة سفر أوروبية :

باتومي جورجيا .. أفضل وجهة سياحية في أوروبا 2019

المصدر : هلا جورجيا - بلدية تبليسي - وكالة السفر الأوروبية

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى