ثقافة وفنون

احمد عز .. السبب وراء تصوير أشباح أوروبا في جورجيا بدلا من بلغاريا

ما علاقة النجم المصري احمد عز وفيلمه الجديد ” العارف .. عودة يونس ” بتصوير فيلم النجوم هيفاء وهبي و احمد الفيشاوي الجديد ” أشباح أوروبا ” في جورجيا ! .. السر يكمن في الخبر التالي.

احمد عز يصور فيلمه الجديد العارف في بلغاريا

أفاد موقع “الفن” المتخصص في أخبار المشاهير والفنانين، أن أحمد عز قام بتصوير عدد كبير من مشاهد فيلمه في بلغاريا، و أماكن مشابهة لتلك المناطق التي من المفترض أن تصور فيها مشاهد فيلم أشباح أوروبا .

فيلم “العارف .. عودة يونس” من بطولة احمد عز و احمد فهمي ومحمود حميدة ، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء، وإنتاج شركة “سينرجي”.

تدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول في وقتنا المعاصر، وكيفية سيطرة القراصنة على أجهزة الدولة، وتم تصوير معظم مشاهده الخارجية بين دبي ولبنان وبلغاريا والسعودية.

كان فيلم ” العارف .. عودة يونس” قد بدأ تصويره قبل عامين تحت اسم ” يونس “، قبل أن يتوقف لمشاركة نجمه احمد عز في تصوير فيلم ” الممر ” الفيلم الأضخم إنتاجًا في السينما المصرية خلال العشرة أعوام الماضية ، ويحكي بطولات الجيش المصري في المرحلة الزمنية بدءًا من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

عاد الفيلم في أغسطس / آب الماضي ليستكمل مشوار تصويره بعد أن إنضم إليه أيضًا نجم مسرح مصر ” مصطفي خاطر ” والمشارك أيضًا في فيلم أشباح أوروبا – الجاري تصويره حاليًا في جورجيا

أشباح أوروبا في بلغاريا قبل جورجيا

بعد أن كان وقع الاختيار على بلغاريا لتصوير المشاهد الخارجية الأكشن لفيلم هيفاء وهبي الجديد ” أشباح أوروبا ” ، قرر صناع الفيلم اختيار جورجيا بدلا من بلغاريا؛ لتصوير بعض المشاهد الخارجية للفيلم، وذلك لتلافي تكرار الأماكن التي صور فيها الممثل المصري أحمد عز مشاهد فيلمه ” العارف “.

هيفاء وهبي و احمد الفيشاوي في جورجيا لتصوير فيلم أشباح أوروبا

الأسبوع الماضي، بدأ طاقم عمل فيلم أشباح أوروبا بمن فيهم هيفاء وهبي و احمد الفيشاوي و مصطفى خاطر و أروى جودة إلى جورجيا؛ لتصوير بعض مشاهد الفيلم.

وكان النجوم قد أنهوا في وقت سابق نحو 60%  من مشاهد فيلم أشباح أوروبا ، في مدينة القاهرة ما بين الاستديوهات والمناطق الشعبية والشوارع، ويتوقع عرض الفيلم أوائل يناير القادم.

Bivili

أشباح أوروبا في جورجيا .. ومواقف لا تنتهي

وبين الحين والآخر ينشر طاقم العمل بينهم هيفاء وهبي و احمد الفيشاوي و مصطفى خاطر كواليس تصوير فيلم أشباح أوروبا في جورجيا.

شاهد : احمد الفيشاوي ينشر بروفات بعض تدريبات الأكشن في جورجيا عبر انستجرام

 

شاهد : مصطفى خاطر ينشر صوره له وأروى جودة حيث لا يهدأ المصريون المقيمون في جورجيا بحثًا عن نجومهم المفضلين لالتقاط صورا تذكارية معهم

عباس أبو الحسن و مصطفى خاطر في صورة تذكارية فوق جسر ميتيخي في تبليسي القديمة خلال تصوير أشباح أوروبا

المصادر : هلا جورجيا - سوشيال ميديا - موقع السينما كوم - موقع الفن

Abersy
اظهر المزيد
قناة فيديو هلا TV

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق