فيروس كورونا حول العالم

801117 إصابة
38771 وفيات
172319 شفاء

فيروس كورونا في جورجيا

110 إصابة
0 وفيات
21 شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة
اقتصاد وأعمال

محادثات بالدوحة لتوقيع اتفاقية النقل البحري بين جورجيا وقطر

بحثت مديرة وكالة النقل البحري في جورجيا، تمارا ايوسيلياني، مع وزير المواصلات والاتصالات في قطر، جاسم بن سيف بن أحمد السليطي، توقيع اتفاقية تعاون للنقل البحري والموانئ بين جورجيا وقطر.

النقل البحري بين جورجيا وقطر

الاجتماع جرى بين الطرفين أمس الثلاثاء، على هامش أعمال مؤتمر لويدز قطر للموانئ واللوجستيات 2020، بحضور سفير جورجيا لدى الدوحة،  نيكولوز ريفازيشفيلي.

وبحث اللقاء أوجه تعزيز التعاون بين جورجيا وقطر في مجالات النقل البحري والموانئ، بالإضافة إلى مناقشة توقيع مذكرة تفاهم في مجال النقل والموانئ البحرية بين الدولتين.

” مشروع ميناء أناكليا العالمي Anaklia .. بوابة جورجيا في العالم

مؤتمر لويدز قطر 2020

وأمس الثلاثاء، انطلقت أعمال مؤتمر لويدز قطر للموانئ واللوجستيات 2020، وتستضيفه وزارة المواصلات والاتصالات على مدى يومين بتنظيم مشترك بين موانئ قطر كشريك استراتيجي و لويدز العالمية، بحضور عشرات الوزراء والسفراء وكبار الشخصيات من مختلف دول العالم.

ويجمع المؤتمر  أكثر من 450 من الخبراء وصناع القرار والمختصين في مجالات الموانئ واللوجستيات بالإضافة إلى ممثلين وأعضاء بالمنظمات الدولية كالرابطة الدولية للموانئ والمرافئ، والمنظمة البحرية الدولية.

ويبحث المؤتمر في نسخته الأولى التحديات التي تواجهها قطاعات النقل والموانئ البحرية واللوجستيات خلال العشر سنوات المقبلة والتي تمر بمرحلة انتقالية هامة في ظل الاتجاه لإعادة التنظيم في الملاحة البحرية عالميا.

” بوتي سيصبح ميناءاً عملاقاً بحلول نهاية 2020

المصدر : هلا جورجيا - وزارة المواصلات القطرية - وكالة النقل البحري
شاركنا برأيك .. وساهم في نشر المحتوى عبر فيسبوك و تويتر
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry

Abersy
قناة فيديو هلا TV

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: النسخ محمي بموجب حقوق النشر - حافظ على المحتوى الأصيل للموقع ، وإذا رغبت في نسخ محتوى مع الإشارة للمصدر برجاء التواصل عبر إدارة الشبكة
إغلاق