حوادث وقضايا

إطلاق نار عشوائي داخل ملهى ليلي في تبليسي وإصابة 3 أشخاص

في ساعة متأخرة من مساء أمس حدث إطلاق نار عشوائي داخل ملهى ليلي في تبليسي نتج عنه إصابة ثلاثة أشخاص ، فيما قامت الشرطة بإعتقال مُطلق النار ويواجه أحكاما قد تصل لـ 20 سنة سجن.

حسب روايات شهود عيان قامت مشاجرة أمام مدخل الملهى الليلي الشهير ” باسياني Bassiani ” ، بمنطقة شيجوريتي Station Square ، بين أحد الأشخاص ومسؤولو الملهى بعد رفضهم دخوله.

على إثر ذلك قام المشتبه به بـ إطلاق نار عشوائي على ضباط أمن الملهى وتبعه بإطلاق النار على المرتادين وفر هاربا.

حضرت قوات شرطة شيجوريتي على الفور ، مسبوقة بسيارات الإسعاف التي نقلت المصابين على الفور إلى عيادة ألجيداشفيلي وتم بدء الإجراءات الطبية العاجلة.

بينما قام ضباط البحث الجنائي وتم تفتيش كاميرات مراقبة الملهى الليلي والشوارع المحيطة. وتم إلقاء القبض على المشتبه به في حادث إطلاق النار عشوائيا و إعتقاله من منزله قرب منطقة الحادث.

وعثرت قوات الشرطة على السلاح المستخدم في الجريمة وهو عبارة عن بندقية خرطوش ، و 23 طلقة خرطوش خاصة بالبندقية، وكذلك 6 أسلحة بيضاء مختلفة الحدة.

المصابون في الحادث هم T.A وهي من مواليد 1993 (27 عام جورجية ) ، و D.C من مواليد 1995 ( 25 عام روسي الجنسية) ، و B.Ch من مواليد 1987 ( 33 عام جورجي الجنسية).

تتم التحقيقات مع المتهم حسب القانون الجنائي الجورجي  : مادة 109-19 الخاصة بحمل وحيازة أسلحة غير مرخصة ، والمادة 236-4 الخاصة بـ إطلاق نار عشوائي في غير موضع الدفاع عن النفس، والمادة 236-3 الخاصة بالشروع في قتل أكثر من شخصين.

مجموع الأحكام المتوقعة لهذه الجريمة تتراوح ما بين السجن لـ 16 : 20 عام كحد أدنى ، وتصل إلى السجن مدى الحياة.


التقرير الطبي في واقعة إطلاق نار عشوائي في ملهي باسياني

وفقًا للطبيب ، سولخان سمخرادزه ، وهو باحث في عيادة ألجيداشفيلي ، فقد احتاج اثنان من المصابين بإصابات في الأطراف السفلية إلى إجراء عملية جراحية.

جلبت سيارة الإسعاف ثلاثة مرضى ، امرأة شابة ورجلين ، أصيبوا بطلقات نارية في الأطراف ، في مناطق مختلفة من الجسم. أحدهم في حالة مرضية مُرضية وأتم تضميد جراحه وسيغادر العيادة في غضون ساعات قليلة.

أما الآخرين ” شاب و أمرأة ” تم إجراء عمليات جراحية لكلاهما ، الرجل مصاب بطلق في الأطراف ، بينما المرأة مصابة بطلق في الظهر لم يؤثر على الأعضاء الداخلية.

“كلاهما في حالة مستقرة ولا نتوقع أى مضاعفات حتى الآن ” قال سولخان سمخرادزه.

 

شاهد الفيديو الذي نشره موقع وزارة الداخلية عن الحادث:

حوادث مشابهة : القبض على شخص بأحد الملاهي الليلية في تبليسي بـ الباكيدزه

المصدر : هلا جورجيا - وزارة الشؤون الداخلية

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى