فيروس كورونا حول العالم

إصابة
وفيات
شفاء

فيروس كورونا في جورجيا

إصابة
وفيات
شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية  
حوادث وقضايا

عاجل | إطلاق سراح جميع رهائن الاقتحام المسلح في زوغديدي بسلام

وفقا لأحدث تقارير وزارة داخلية جورجيا، تم إطلاق سراح جميع الرهائن المحتجزين في الاقتحام المسلح، الذي وقع عصر أمس داخل فرع بنك أوف جورجيا في زوغديدي.


في ساعة مبكرة من صباح اليوم، وبعد عمليات معقدة، شملت تحرير بعض الرهائن، واستبدال البعض، نجحت وحدات الشرطة الخاصة ومكافحة الشغب والإرهاب، في إنهاء عملية الاقتحام المسلح وإطلاق سراح جميع المحتجزين، وتواصل جهود البحث عن المختطف الذي تركته الشرطة يفر عقب تحرير الرهائن الثلاثة الأخيرة، حفاظا على حياة المحتجزين

وفقا لتصريحات الداخلية، بلغ العدد الفعلي للمحتجزين داخل فرع البنك، تحت تهديد السلاح وقنابل يدوية، 43 رهينة. وبعد نجاح تحرير خمسة رهائن تلاهم أثنين من النساء في المساء، نجحت جهود التفاوض في استبدال أحد الرهائن، بمدير شرطة زوغديدي، أفتانديل جالدافا.

أثمرت مفاوضات مدير الشرطة “أفتانديل”، والمعروف عنه أنه مفاوض بارع، في موافقة الخاطف على إطلاق سراح جميع الرهائن، عدى ثلاثة من بينهم مدير الشرطة، وغادرت سيارة شرطة فرع البنك إلى جهة غير معلومة بعد منتصف الليل.

وفي الخامسة صباح اليوم، أعلنت وزارة الشؤون الداخلية، تحرير جميع الرهائن، بينما صرح أفتانديل “أنا بخير، وجميع المواطنين بخير”. وستدلي وزارة الشؤون الداخلية لاحقاً ببيان تفصيلي حول طبيعة العملية، وعدد المسلحين وملابسات الموقف.

شاهد | أول صورة واضحة للمقتحم أثناء إطلاق سراح بعض الرهائن

أول صورة محدثة لمقتحم بنك جورجيا أثناء إطلاق سراح بعض الرهائن
يبدو المقتحم في زي رجال الجيش الجورجي ولم يتبين حقيقة كيفية حصوله على الزي

مشابهة: إطلاق سراح الطبيب الجورجي المعتقل منذ 50 يوما في أوسيتيا الجنوبية

المصدر: هلا جورجيا - وزارة الداخلية - وكالات

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى