أخبار جورجيا

أول مجمع تسوق ” مول ” مخصص لمحلات الـ ” اوت لت Outlet ” في جورجيا

تعتزم شركة فري بورت البريطانية بالتعاون مع شركة جينو القابضة “Gino Holding”، تدشين أول مجمع تسوق ” مول “يضم عشرات المتاجر ومحلات الـ ” اوت لت / outlet “، في تبليسي عاصمة جورجيا ، خلال شهر مارس / آذار 2020.

سيضم مجمع التسوق ” Gino Freeport Fashion Outlet” العديد من المتاجر تبلغ 76 متجراً ومطاعم ومقاهي وأماكن للاستراحة والترفيه، وسيكون الأول من نوعه في منطقة القوقاز، ويبلغ إجمالي حجم استثماراته نحو 11 مليون يورو.تدشين-أول-مول-تجاري-متخصص-اوت-لت-outlet-في-تبليسي-جورجيا-1

بهذا الصدد، قال نودار جيورجادزه، مؤسس شركة جينو القابضة، والتي تمتلك وتدير اكبر ملاهي مائية ومدينة ترفيهية في تبليسي ” جينو أكوا باراديس” ، : “إن عملية إنشاء المشروع جاهزة تماما ومن المقرر البدء بها خلال مارس/ آذار القادم 2020، بعد موافقة مجلس بلدية تبليسي”.

حسب جيورجادزه، فإن مجمع التسوق “مول ”  الذي سيقام أيضًا على بحر تبليسي ، سيكون فريدا من نوعه ولن تقتصر وظيفته على متاجر الـ ” اوت لت outlet ” فقط، فهناك أماكن ترفيهية وفندق إلى جانب مراكز تجارية عالمية.

وأعرب مؤسس شركة جينو القابضة، عن توقعاته بأن يتم افتتاح مجمع التسوق الجديد في أبريل / نيسان 2021، وبانتهاء عملية البناء، ستتولى إدارة المشروع شركة ” فري بورت ” المتخصصة في إدارة وتطوير الأسواق التجارية.

افتتاح سيتى مول ..أحدث مراكز التسوق والترفيه في تبليسي

يشار إلى أن شركة  ” فري بورت ” البريطانية، تعد واحدة من الشركات الرائدة في مجال إدارة وتطوير المراكز التجارية ” مول “، وتتخذ الشركة التي تأسست في تسعينيات القرن الماضي من مدينة لندن مقرا لها، وتدير  ” فري بورت” كبرى مراكز البيع الأوروبية والعالمية المتخصصة في الـ ” اوت لت Outlet ” .

تعرف على المزيد من أماكن التسوق في تبليسي من هذه المقالة:

دليل التسوق في تبليسي .. جولة شاملة لأهم الأسواق والمولات في جورجيا

المصدر : وكالات أنباء جورجية - هلا جورجيا

Bivili

Abersy
اظهر المزيد
قناة فيديو هلا TV

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق