فيروس كورونا حول العالم

803180 إصابة
39033 وفيات
172396 شفاء

فيروس كورونا في جورجيا

110 إصابة
0 وفيات
21 شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة
أخبار جورجيا

الأمير جورج .. أغنى طفل في العالم فهل تعرف أغنى طفل في جورجيا ؟

يتساءل الكثيرون عن أصحاب المليارات في العالم من رجال أعمال ورؤساء شركات عالمية، وربما سياسيون بارزون أو أمراء وملوك .. قليلون من يعرفون أن “الأمير جورج” حفيد ملكة بريطانيا يصنف أغنى طفل في العالم، فهل تعرف من هو أغنى طفل في جورجيا ؟.

الأمير جورج .. أغنى طفل في العالم

الأمير جورج ألكسندر لويس ، لم يُكمل هذا الطفل الخامسة من عمره، ورغم ذلك فهو يعد مليارديرا، وهذا الطفل ابن ويليام، أمير كمبريدج، وهو حفيد العائلة الملكية البريطانية، كما أنه المرشح الثالث ليصبح ملك بريطانيا.

والأمير الصغير لديه ثروة تبلغ مليار دولار، ويعتبر دخله السنوي 400 مليون دولار من كل عام، وهو أيضا يمتلك عقارات تصل قيمتها إلى 5 مليارات دولار، سيصبح له الحق فى التصرف فيها عندما يبلغ من العمر 18 عاماً.

تصدر الأمير جورج قائمة أغنى طفل في العالم ، على رأس 10 أطفال ما بين نجلي براد بيت وأنجيلينا جولي في المركز الثاني، حتى أبيجيل بيرسلين في المركز العاشر، ليقبع الأمير الصغير منفردا على رأس القائمة كأصغر ملياردير و أغنى طفل في العالم.

أغنى طفل في العالم الأمير جورج ألكسندر لويس حفيد ملكة بريطانيا

بيروكا .. أغنى طفل في جورجيا

حسب تصنيف “قوقاز بيزنس ويك” فإن أغنى طفل في جورجيا لم يتجاوز عمره 3 أشهر، ويبدو أنه سيظل على هذا اللقب لفترة ليست بالهينة فثروة عائلته تقدر بـ 4.9 مليار دولار أمريكي.

الطفل يدعى بيروكا ايفانيشفيلي، وُلد في 29 نوفمبر 2019، بقرية تشورفيلا التابعة لمنطقة إيميرتي، ووالده المغني الجورجي المعروف بيرا ايفانيشفيلي، أما والدته فهي نانوكا جودافادزه التي تعمل عارضة أزياء، ومدونة في عالم الموضة.

بيروكا يعتبر أغنى طفل في جورجيا ، كيف لا ووالده بيرا من أصحاب المليارات وجده أثرى رجل في جورجيا. ويعتبر بيروكا الحفيد الأول للملياردير والسياسي البارز بدزينا ايفانيشفيلي ، رئيس حزب الحلم الجورجي ، “حزب الأغلبية الحاكم” في جورجيا.

بالقياس أن بيروكا هو وريث عائلة ايفانيشفيلي فقد نعتبره أيضا على رأس قائمة أغنى طفل في العالم ، أو لنقل أغنى وريث في العالم غير أن بيروكا مازال ان ثلاثة أشهر وليس خمس سنوات.

بيروكا أغنى طفل في جورجيا حفيد الملياردير بدزينا ايفانيشفيلي

Bivili

وتزوج بيرا (26 عاما)  ، من صديقته نانوكا في 11 نوفمبر عام 2018، بحفل خاص في كاتدرائية سفيتيسخوفيلي في متسخيتا، وارتدى الزوجان يوم زفافهما الملابس الجورجية التقليدية.

وبعد مرور عام على زفافهما، أنجب الزوجان أغنى طفل في جورجيا ووريث عائلة ايفانيشفيلي الثرية، وتحظى صور بيروكا التي ينشرها الوالدان عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي بآلاف التعليقات وإعجاب الملايين.

ريان كاجي .. أكثر الأطفال ربحا في العالم في 2019

الطفل ريان كاجي واسمه الحقيقي جاون ، صاحب الثماني سنوات تصدر قائمة أكثر الأطفال ربحا في العالم “حسب صحيفة الجارديان” ، فقد كشف  “يوتيوب” عن القناة الأكثر ربحا لعام 2019، حيث حققت قناة “ريان وورلد” الخاصة بالطفل، التى يتابعها 23 مليون مشترك، نسبة أرباح وصلت إلى 26 مليون دولار عام 2019.

وحققت بعض فيديوهات راين عددا كبيرا من المشاهدات، تخطت مليار مشاهدة. وفى المجموع، اقتربت قناته من كسر حاجز الـ 35 مليار مشاهدة منذ إنشائها.

الطفل ريان كان قد انضم إلى مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ رحلته بعرض هذا المحتوى منذ كان في الثالثة من عمره. بذلك قد يكون ريان كاجي هو أغنى طفل في العالم ربح ثروته من عمله.

ريان كاجي أكثر الأطفال ثراءا في 2019 و أغنى طفل في العالم ربح من عمله


بالأخير قد نتساءل : هل المال والثراء هو السعادة ؟ .. ربما يحمل التقرير التالي الإجابة :

كيف نريد أن نصبح سعداء .. ونحن لا نعرف ما هي السعادة ؟

المصدر : هلا جورجيا - سوشيال بليد - تريندنغ توب موست
شاركنا برأيك .. وساهم في نشر المحتوى عبر فيسبوك و تويتر
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry

Yorktowers
Abersy
قناة فيديو هلا TV

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: النسخ محمي بموجب حقوق النشر - حافظ على المحتوى الأصيل للموقع ، وإذا رغبت في نسخ محتوى مع الإشارة للمصدر برجاء التواصل عبر إدارة الشبكة
إغلاق