فيروس كورونا حول العالم

إصابة
وفيات
شفاء

فيروس كورونا في جورجيا

إصابة
وفيات
شفاء
• يتم تغذية البيانات تلقائيا لحظة بلحظة | • آخر أخبار كورونا حول العالم | • إحصائيات كورونا العربية  
ثقافة وفنون

أشباح أوروبا يدمرون 12 سيارة قبل مغادرة جورجيا !!!

انتهى أمس الأول تصوير المشاهد الخارجية في جورجيا لفيلم الأكشن الجديد ” أشباح أوروبا ” بطولة هيفاء وهبي ، احمد الفيشاوي ، و مصطفى خاطر .. بتدمير 12 سيارة !

أشباح أوروبا في جورجيا

كان فريق العمل قد وصل جورجيا قبل أسبوعين لتصوير بعض المشاهد الخارجية الأكشن للفيلم ” أشباح أوروبا ” في تبليسي ومواقع أخرى في جبال القوقاز. وذلك بدلا من بلغاريا التي كانت موقع التصوير المقترح الأول وتم استبداله بجورجيا لأسباب فنية. ” احمد عز .. السبب وراء تصوير أشباح أوروبا في جورجيا بدلا من بلغاريا ” .

مصطفى خاطر يمازح هلا جورجيا

إلتقينا النجم الكوميدي الصاعد مصطفى خاطر ، أو ” جو ” كما يطلق عليه في الفيلم ،بأحد المطاعم العربية الشهيرة في تبليسي بصحبة النجمة أروى جودة  ” إيفا “، في حفل عشاء لم يخلو من فكاهة مصطفى خاطر المعهودة.

تطرق الحديث عن بزوغ نجم جورجيا كموقع تصوير عالمي جديد وهام نتيجة لرخص تكاليف الإنتاج مقارنة بدول أوروبية أخرى ، وكذلك براعة تسويق مشروع Film in Georgia  والذي نجح في 2019 في جلب أضخم شركة إنتاج في هوليود NBC Universal  لتصوير مقاطع أكشن من فيلم فاست آند فيوريوس في شوارع تبليسي في وجود نجوم بحجم فان ديزل و جون سينا .

 كسروا كام عربية يعني فان ديزل و جون سينا ؟ .. أشباح أوروبا كسروا النهاردة 12 عربية

مصطفى خاطر

جديرا بالذكر أن مصطفى خاطر حل بطلا على فيلم أشباح أوروبا بديلا عن الممثل المصري أحمد داوود ، الذي اعتذر عن التصوير نظرا لارتباطه بعقد تصوير مع المخرج شريف عرفة في عمل فني آخر في نفس التوقيت.

غير أن “حسب تعليق احمد الفيشاوى” : أحمد داوود حبيبي وكنت اتمني نشتغل سوا ، بس في اللوكيشن ، أنا ومصطفى خاطر مبنفصلش ضحك”

شاهد بالفيديو : مصطفى خاطر و احمد الفيشاوي “طالع بالعيش جامد” كواليس أشباح أوروبا في جورجيا

احمد الفيشاوي يعود للقاهرة قبل استكمال التصوير

فور الانتهاء من مشاهد تصوير أشباح أوروبا في جورجيا ، عاد الفنان أحمد الفيشاوي ، أو ” مارتن ” كما يطلق عليه في الفيلم إلى القاهرة للاطمئنان على والدته الفنانة سمية الألفى ، قبل استئناف التصوير. وقد نشر الفيشاوي صورة عبر انستجرام تجمعه بوالدته فور عودته للقاهرة.

View this post on Instagram

Family First ☝ #Fishawy

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

هيفاء وهبي ” لي لي ” اللى خانك زي دخانك

بينما عادت النجمة هيفاء وهبي إلى دبي لاستكمال التصوير ، فيما نشرت أمس الأول أول صورة لها في دبي بالـ “نيولوك” الجديد والشعر الأشقر .

تقول هيفاء تعليقًا على الصورة جملة من فيلمها الجديد أشباح أوروبا والذي تقوم فيه بدور “ لي لي ” : ” اللى خانك عامله زي دخانك ” بينما تستطرد في التعليق ” سمعت انك لعيب ، تشرفنا ، أنا الكوتش ”

هيفاء وهبي و احمد الفيشاوي في جورجيا لتصوير فيلم أشباح أوروبا

المصادر : حصريا هلا جورجيا - انستجرام

مقالات ذات صلة

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى، لماذا لا تكتب واحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى